نقطة تنقذ حلم ريال مدريد في الليجا

رياضة
نشر: 2014-05-05 05:48 آخر تحديث: 2016-07-23 20:40
نقطة تنقذ حلم ريال مدريد في الليجا
نقطة تنقذ حلم ريال مدريد في الليجا

رؤيا - محمد حسيبا - أفلت ريال مدريد من الخسارة أمام مضيفه فالنسيا وخرج متعادلا بنتيجة (2-2) على ملعب "المستايا"، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

كان ليفانتي أسقط ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-0) ليتعثر المتصدر صاحب الـ88 نقطة، لكن ريال مدريد رفض الهدية وتعادل بعدها بساعات في نفس الجولة، ليصبح رصيده عند 83 نقطة في المرتبة الثالثة، وله مباراة مؤجلة أمام بلد الوليد تقام يوم 7 مايو.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 46 نقطة، ليتقدم إلى المرتبة الـ8.

افتتح فالنسيا التسجيل في الدقيقة الـ44 بواسطة جيرمي ماثيو، لينهي الشوط الأول بنتيجة إيجابية لأصحاب الأرض الساعين لعرقلة النادي الملكي، مثلما فعل ليفانتي وسط جماهيره مع أتلتيكو مدريد.

استمرت إثارة المباراة في الشوط الثاني، بعدما تعادل ريال مدريد بواسطة سيرجيو راموس في الدقيقة الـ59، مواصلا تألقه الهجومي منذ أن سجل هدفين في اللقاء السابق أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لم يستمتع ريال مدريد كثيرا بفرحة التعادل، لأن فالنسيا سجل ثانيا وتلك المرة بواسطة دانيال باريخو في الدقيقة الـ65.

وبعدما ظن فالنسيا أنه في طريقه للفوز، سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة الـ90، ليخرج ريال مدريد بأقل الخسائر الممكنة في مباراته قبل جولتين من ختام المسابقة.

هذه النقطة التي حصدها ريال مدريد أمام فالنسيا، تجعل أتلتيكو مدريد مجبرا على الفوز في المباراتين المقبلتين أمام ملقا وبرشلونة، ليتوج بطلا لليجا حتى في حالة فوز النادي الملكي في آخر جولتين.

أخبار ذات صلة

newsletter