Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يشدد على استقلالية "هيئة الانتخاب" | رؤيا الإخباري

الملك يشدد على استقلالية "هيئة الانتخاب"

الأردن
نشر: 2014-05-04 22:39 آخر تحديث: 2016-07-06 23:10
الملك يشدد على استقلالية "هيئة الانتخاب"
الملك يشدد على استقلالية "هيئة الانتخاب"

رؤيا - -أدى اليمين القانونية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني، امس الأحد، رئيس وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب.
فقد أدى اليمين السيد رياض الشكعة رئيساً لمجلس مفوضي الهيئة، والسيدة أسمى خضر، والدكتور محمد المصالحة، والسيدة سمر الحاج حسن، والدكتور علي الهروط، أعضاء في مجلس مفوضي الهيئة.
وأكد جلالته، خلال لقائه برئيس وأعضاء مجلس مفوضي الهيئة، بعد مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر الحسينية، أهمية البناء على ما تم إنجازه في مسيرة الهيئة، التي حققت تقدماً كبيراً في التحضير للانتخابات النيابية والإشراف عليها وإدارتها، وأصبحت تحظى بمكانة إقليمية متميزة، بما يعزز مسيرة الإصلاح الشامل في المملكة، ويجعل من الهيئة مركز تميز على مستوى المنطقة.
وشدد جلالته على استقلالية الهيئة المستقلة للانتخاب، وضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعملها بالتنسيق والتعاون مع جميع الأطراف المعنية، وبالاستناد إلى أفضل المعايير والممارسات الدولية ووفقاً لأعلى درجات النزاهة والشفافية والحياد، بما يسهم في تحقيق متطلبات التحديث والتطوير، التي تعزز ثقة المواطن بمؤسسات الدولة.
وكانت قد صدرت الإرادة الملكية السامية في الثالث والعشرين من شهر نيسان الماضي، بإعادة تشكيل مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب.
وحضر مراسم أداء اليمين مدير مكتب جلالة الملك.

أخبار ذات صلة

newsletter