Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"تمويلكم" تنظم يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا /لواء ذيبان | رؤيا الإخباري

"تمويلكم" تنظم يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا /لواء ذيبان

الأردن
نشر: 2015-08-25 15:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
"تمويلكم" تنظم يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا /لواء ذيبان
"تمويلكم" تنظم يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا /لواء ذيبان

رؤيا - أقامت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) يوماً طبياً مجانياً في محافظة مادبا / لواء ذيبان بمقر مدرسة ذيبان الاساسية المختلطة.


وشمل اليوم الطبي عيادات الطب العام وطب الأطفال والنسائية والباطنية  وعيادات العيون وعيادات الأسنان ، إضافة إلى تقديم فحوصات تقييم السمع والنظر وفحوصات الكشف عن سرطان الثدي وفحوصات السكري والضغط ،  وإشتمل أيضاً على أخصائي نفسي وإجتماعي وتربية خاصه .
 
واستفاد من اليوم الطبي أكثر من 400 شخص بتقديم أكثر من 1050 خدمة طبية تنوعت بين الفحوصات الطبية و الأدوية و تقديم أكثر من 28 سماعه طبية مجاناً و تجهيز اكثر من 81 نظارة طبية مجاناً ، وشارك في إنجاح هذا اليوم مجموعه متميزة من المؤسسات والشركات " اوبتكس شامي، المتحده للسمعيات، مؤسسة كالا التجارية ومستودع أدوية الكرمل".
ويأتي اليوم الطبي المجاني ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها تمويلكم لأبناء المجتمع المحلي إيماناً منها بالرسالة الانسانية القائمة على دعم الخدمة المجتمعية.
 
وقال السيد زياد الرفاعي المدير التنفيذي لتمويلكم :" يعتبر اليوم الطبي المجاني من أهم الخدمات الإجتماعية المتكاملة والمتنوعة التي تقدمها تمويلكم الى عملائها وغير عملائها من أفراد المجتمع المحلي."
وأضاف الرفاعي "  بأن تقديم الخدمات الصحية المجانية الشاملة ، بدون تكاليف إضافية ضمان أخر تقدمه تمويلكم لنجاح المشاريع الصغيرة.

ويشار إلى أن تمويلكم من الشركات غير الربحية الرائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، وهدفها مكافحة الفقر والبطالة بتقديم الخدمات المالية والاجتماعية للفقراء المنتجين وذوي الدخل المحدود وتشجيع الشباب على المبادرة بفتح مشاريعهم الصغيرة، وهي مملوكة لمؤسسة نور الحسين وتعمل تحت مظلة مؤسسة الملك الحسين تأسست عام 1999.

أخبار ذات صلة

newsletter