Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تجميد قرار الإجازة دون راتب للعاملين في «الأونروا» | رؤيا الإخباري

تجميد قرار الإجازة دون راتب للعاملين في «الأونروا»

الأردن
نشر: 2015-08-24 22:24 آخر تحديث: 2016-07-25 10:20
تجميد قرار الإجازة دون راتب للعاملين في «الأونروا»
تجميد قرار الإجازة دون راتب للعاملين في «الأونروا»

رؤيا - الدستور - أعلن مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي أن كافة معلمي وكالة الغوث (الاونروا) باشروا عملهم كالمعتاد امس الاثنين وفق ما حددته وزارة التربية والتعليم، دون أي عقبات أو مشاكل، كما بدأت باستقبال الكتب المدرسية كباقي مدارس المملكة.


وكشف العقرباوي في تصريح خاص لـ»الدستور» أن اجمالي عدد الطلبة في مدارس وكالة الغوث يصل الى (120) ألف طالب وطالبة موزعين على (175) مدرسة في المملكة، لافتا الى انه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لبدء العام الدراسي مطلع ايلول المقبل دون أي تأخير أو حتى اشكاليات بهذا الخصوص.


وبين العقرباوي أن أزمة «الاونروا» لم تتعد الجانب الاقتصادي وفور تلقيها الدعم انتهت ولن يكون لها أي تأثير مطلقا على مسار العام الدراسي، ولن يشعر بها الطلبة او المعلمون فكل الامور تسير وفق المطلوب بشكل ايجابي، وكل مستلزمات العام الدراسي تم توفيرها بالكامل.


من جانب اخر، جمّد المفوض العام لوكالة «الاونروا» بيير كرينبول قرار الإجازة الاستثنائية بدون راتب.


وقالت مديرة الاعلام في « الاونروا « انوار ابو سكينة ان المفوض العام اشار في رسالة عممها على الموظفين يوم امس الى ان الإجازة الاستثنائية قد تمت إضافتها من أجل حماية عقود الموظفين في حال نشوب أزمة كبيرة، مثل أزمة التمويل الحادة، مبينة انه تم سد العجز بشكل كاف واتخذ المفوض العام قراره بفتح المدارس في موعدها.
واشارت الى مناشدة الوكالة العاملين بعدم القيام بأي إجراء قد يؤدي إلى إرسال اشارات متضاربة لمجتمع المانحين ويلحق ضررا محتملا بمقدرة « اونروا «على جمع التبرعات.

أخبار ذات صلة

newsletter