مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

إنريكي: بدأنا مثل الموسم الماضي بمستوى مرتفع

إنريكي: بدأنا مثل الموسم الماضي بمستوى مرتفع

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - قال المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي، عقب الفوز على أتلتيك بلباو 1-0، بملعب سان ماميس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، أن فريقه بدأ مثل الموسم الماضي باللعب بمستوى مرتفع. وقال إنريكي عقب المباراة للصحافيين: "كانت مباراة كاملة، قلت لكم سابقاً أن الظروف ستكون مختلفة عن كأس السوبر، وهذا ما كان عليه الأمر".

وأضاف المدرب "منعنا أتلتيك من أي خطورة وخلقنا قدراً جيداً من الفرص، عانينا في النهاية". وأشاد إنريكي بعمل ظهيره الأيسر جوردي ألبا العائد من الإصابة، وسيرجي روبرتو، الذي حل بديلاً عقب إصابة الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيس.

وأردف المدير الفني "الظهيران أمر مهم للغاية في الفريق، أنا سعيد بالإثنين، وبالأخص سيرجي روبرتو الذي شارك بعد موقف لم يكن يتوقعه أحد".

وأعرب المدرب عن أمله في ألا تكون إصابة ألفيس ولاعب الوسط سرجيو بوسكيتس خطيرة، بعد خضوعهما للكشف الطبي. وأكمل إنريكي "كل هذه الأشياء تشكل جزء من كرة القدم، لأنها رياضة تتطلب مستوى بدنياً مرتفعاً".

عودة الى الأعلى مواضيع ذات صلة بالفيديو: سواريز يقود برشلونة للثأر من بلباو بهدف وحيد أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الأحد ألبا يعود لصفوف برشلونة أمام بلباو ريفر بليت يتحدى برشلونة بـ"الأسلوب الأمريكي" مقالات ممكن أن تعجبك