الدفاع المدني : وفاتان و 95 إصابة في 138 حادثا

الأردن
نشر: 2014-05-04 08:16 آخر تحديث: 2016-07-06 16:10
الدفاع المدني : وفاتان و 95 إصابة في 138 حادثا
الدفاع المدني : وفاتان و 95 إصابة في 138 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (138) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (95) إصابة ووفاتان اثر حادث تصادم.

في حين تم التعامل مع (365) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاتان وخمس إصابات اثر حادث تصادم في البلقاء

توفي شخصان يبلغان من العمر (57)و (60) عاماً و أصيب خمسة أشخاص آخرون بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة البحر الميت/بالقرب من المياة الساخنة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم و إخلاء المتوفيان الى مستشفى الشونة الجنوبية الحكومي وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

(7) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة عجلون

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة على طريق الأغوار، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في مادبا

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حاث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة على طريق المطار /بالقرب من جامعة الإسراء ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة المفرق

أصيب (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة ضاحية الروابي ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(4) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على شارع البترا، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حاث تصادم وقع بين باص صغير و(3) مركبات على إشارة المنهل ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الإسراء وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter