امين عمان يكرم طلبة ضمن مبادرة "صوتي بيوصل"

محليات
نشر: 2015-08-22 15:42 آخر تحديث: 2016-08-07 02:40
امين عمان يكرم طلبة ضمن مبادرة "صوتي بيوصل"
امين عمان يكرم طلبة ضمن مبادرة "صوتي بيوصل"

رؤيا - علي الاعرج - كرم امين عمان عقل بلتاجي اليوم عدد من براعم مدرسة عمان الوطنية تقديرا لافكارهم الابداعية وتصوراتهم عبر مبادرة " صوتي بيوصل " ، وذلك من خلال ايصال رسائل لرؤيتهم كيف تكون عمان اجمل.

واستمع بلتاجي بحضور عضوي المجلس موسى التعمري ورانيا الكوز الى رسائل الطلبة التي تنوعت في عدة محاور وابعاد من نظافة الشوارع وتحويل النفايات الى طاقة ، واستثمار الطاقة الهوائية والشمسية كبديل عن الكهرباء ، والتوسع في ايجاد الحدائق ، وايجاد ارصفة مخصصة للمشاة وغيرها .

واجاب المدراء المعنيين في الامانة على رسائل الطلبة حيث تم التاكيد ان الامانة تعمل على ترخيص تركيب الواح الخلايا الشمسية على اسطح المباني لتوليد الطاقة داخل حدود مناطقها حيث يتم منح الراغبين كتاب من الامانة موجه الى شركة الكهرباء.

كما تم الاشارة ان امانة عمان تعمل على زراعة الاشجار على جنبات الشوارع والجزر وتهيئة الحدائق العامة خاصة الملاعب ، وتعزيز الرقابة على حدائق الحيوانات .

وشد امين عمان خلال تكريمه الاطفال والذي جاء على هامش لقائه الاسبوعي مع اهالي العاصمة ضمن برنامج سمعنا صوتك الذي يبث على اثير إذاعة هوا عمان 9ر105 ، على ايدي الطلبة ، لافتا ان رسائلهم تقع في صلب محاور عمل امانة عمان . واشار ان اللقاء الاسبوعي مع اهالي عمان ليس برنامج إذاعي بقدر ما يهدف الى الاستماع لاراء وتوجهات العمانيين والتي غالبا ما تصب في المصلحة العامة من مطالبات بالحفاظ على مظهر المدينة والتنظيم وترخيص مهن وغيرها .

واشادت عضو المجلس رانيا الكوز بالبادرة التي تبنتها المهندسة في دائرة الحدائق بامانة عمان ايزيس العبادي ، مؤكدة ان رؤية الاطفال للمستقبل هي التي تهم الامانة كونهم من يخطط والامانة تنفذ .

وضم الوفد الطلابي المكرمين كل من حسين محادين ، ولين ربيع ، وعبدالرحمن قطيشات ، وياسمين القسوس ، وياسمين صبح.

أخبار ذات صلة

newsletter