Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القسام: لن نسكت على اختطاف أبنائنا في سيناء | رؤيا الإخباري

القسام: لن نسكت على اختطاف أبنائنا في سيناء

فلسطين
نشر: 2015-08-21 20:36 آخر تحديث: 2016-08-07 12:40
القسام: لن نسكت على اختطاف أبنائنا في سيناء
القسام: لن نسكت على اختطاف أبنائنا في سيناء

رؤيا - صفا - حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسام من أنها لن تسكت على ما حدث من عملية اختطاف لأربعة فلسطينيين على يد مسلحين مصريين في سيناء قبل يومين أثناء سفرهم عبر معبر رفح البري باتجاه القاهرة.

وقال متحدث باسم الكتائب في كلمة ألقاها بختام عرض عسكري وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء الجمعة: "لا يمكن للقسام أن يمر مرور الكرام على ما حدث مع أبنائنا في سيناء وسنلتزم الصمت ولن نتحدث كثيرا".

وأضاف "في الوقت المناسب سيعلم الجميع صدق ما نقول"، مؤكدا على أن هذا الحدث بتفاصيله وجزئياته بين يدي كتائب القسام وقيادتها.

وأقدم مسلحون مجهولون مساء الأربعاء على استهداف حافلة تقل مُرحلين فلسطينيين من معبر رفح صوب مطار القاهر في رفح – سيناء، وإطلاق النار نحوها، قبل الاعتداء على بعض ركابها، واعتقال أربعة منهم لجهةٍ مجهولة.

وعلى جانب آخر، جدد المتحدث باسم الكتائب وعد القسام بتحرير الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، حاثا الأسرى على الصبر وأن يثقوا بأن الكتائب والمقاومة لن يتخلوا عنهم، مؤكدا أن صبرهم لن يطول كثيرا.

وكشف أن "أركان الاحتلال ستزلزل حينما تنكشف الحقائق التي يحاول إخفاءها عن جمهوره"، دون أن يفصح عن طبيعة هذه الحقائق.

وأكد بالقول: "إن مشروع مقاومتنا لن يتوقف إلا مع سجداتنا في رحاب الأقصى المبارك ورفع الراية فوق كل بقاع فلسطين"، مشددا على أن "اغتيال قادتنا لن يزيدنا إلا إصرارا وقوة".

وأشاد المتحدث بمحافظة رفح التي ما تزال تخرج المقاومين والقادة، وعدد مناقب القادة الشهداء الذين ارتقوا في معركة العصف المأكول صيف العام الماضي في المدينة، وهم محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم.

وقال: "في ذكرى معركة العصف المأكول نستذكر صمود شعبنا في مدينة رفح في وجه مجازر العدو، رفح التي وضعت وصمة عار في جبين المحتل، يوم أجبرت قيادته للخضوع للمقاومة في صفقة وفاء الأحرار.".

أخبار ذات صلة

newsletter