Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل اسعار بطاقات كأس السوبر | رؤيا الإخباري

تفاصيل اسعار بطاقات كأس السوبر

رياضة
نشر: 2015-08-18 18:13 آخر تحديث: 2016-08-04 20:20
تفاصيل اسعار بطاقات كأس السوبر
تفاصيل اسعار بطاقات كأس السوبر

رؤيا - كورة - أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم عن طرح 13 الف بطاقة خاصة للجمهور الذي يرغب بحضور مباراة كأس الكؤوس، والتي تقام الجمعة بين الوحدات والفيصلي على استاد عمان الدولي.
 
وأعلن مهند محادين مدير المباراة ان الإتحاد حدد عدد البطاقات من الناحية الأمنية ومن اجل سلامة الجمهور، مشيرا الى أن البطاقات ستطرح للبيع اعتبارا من الخميس ويستكمل بيع ما يتبقى منها في اليوم التالي.
 
وشدد محادين ان البطاقات موزعة بين جمهور الفريقين، حيث تحمل البطاقات اسم النادي وحدد لكل ناد لون خاص لكل درجة من الدرجتين.
 
وسوف يتم بيع البطاقات من خلال اكشاك خاصة على المدخل الخارجي لبوابات مدينة الحسين للشباب وهي بوابة رقم 3 القريبة من فندق الارز، والبوابة رقم 6 التي تؤدي الى ملعب البتراء والبوابة رقم 9 المقابلة لمبنى وزارة الداخلية.
 
وتم تحديد البطاقات وفق التالي: 3500 تذكرة للدرجة الأولى يسار مخصصة لجمهور نادي الوحدات بسعر (3) دنانير، 3500 تذكرة للدرجة الأولى يمين مخصصة لجمهور نادي الفيصلي بسعر (3) دنانير،‌ 3000 تذكرة للدرجة الثانية يسار مخصصة لجمهور نادي الوحدات بسعر (2) دينار، 3000 تذكرة للدرجة الثانية يمين مخصصة لجمهور نادي الفيصلي بسعر (2) دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter