وفاة 4 أردنيين في 8 حوادث خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2014-05-03 06:48 آخر تحديث: 2016-07-13 14:00
وفاة 4 أردنيين في 8 حوادث خلال 24 ساعة
وفاة 4 أردنيين في 8 حوادث خلال 24 ساعة

رؤيا - توفي 4 أردنيين الجمعة واصيب 24 اخرين في ثمانية حوداث مختلفة وقعت خلال 24 ساعة في عدة مناطق في المملكة .

وفي ما يلي تفاصيل الحوادث كما أوردها المكتب الاعلامي في مديرية الدفاع المدني :

وفاتان و ثلاث إصابات اثر حادثي تدهور في اربد والكرك

توفيت سيدة تبلغ من العمر (50) عاماً و أصيب ثلاثة أشخاص آخرون بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له احدى المركبات بمنطقة غور المزرعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم و إخلاء المتوفاة الى مستشفى الصافي الحكومي وحالة المصابين العامة متوسطة . كما توفي شخص يبلغ من العمر (65) عاماً اثر تعرضه لكسور وجروح بالغة في الجسم نتيجة لتدهور بكب بمنطقة "تبنة" في محافظة اربد، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد على إخلاء المتوفى الى مستشفى الأميرة راية الحكومي .

وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس تعرض له شخص من قبل احدى المركبات بمنطقة الكمالية ، مما أدى الى إصابته بكسور وجروح بالغة في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مدينة الحسين الطبية و عند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

وفاة شخص اثر تعرضه للغرق في قناة الملك عبدالله

صرحت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني اربد تعاملت عصر اليوم مع حادث غرق تعرض له شخص يبلغ من العمر (26) عاماً داخل مياه قناة الملك عبدالله بمنطقة الشونة الشمالية .

وأضافت المصادر ذاتها إلى أن فرق الغطس تمكنت من انتشال جثة الغريق من داخل القناة ومن ثم إخلائها الى مستشفى ابي معاذ بن جبل الحكومي .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

أصيب سبعة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكب و باص بمنطقة شارع الاستقلال ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

(8) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين قرب دوار المشاغل، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة ما بين البالغة والمتوسطة .

إصابة طفل اثر حادث دهس في محافظة الكرك

أصيب طفل يبلغ من العمر (10) سنوات بكسور وجروح بالغة في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة غور الصافي، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الصافي الحكومي وحالته العامة بالغة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في الشونة الجنوبية

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حاث تدهور تعرضت له مركبة على جسر الزرقاء/ماعين مما أدى الى سقوط المركبة عن الجسر، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الشونة الجنوبية وحالتهم العامة موسطة .

 

أخبار ذات صلة

newsletter