الأمير علي يرعى مباراة كأس الكؤوس بين الفيصلي والوحدات

رياضة
نشر: 2015-08-17 12:31 آخر تحديث: 2016-08-02 16:30
الأمير علي يرعى مباراة كأس الكؤوس بين الفيصلي والوحدات
الأمير علي يرعى مباراة كأس الكؤوس بين الفيصلي والوحدات

رؤيا - بترا - أعلن اتحاد كرة القدم أن سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذيه لاتحاد كرة القدم، سيرعى افتتاح موسم كرة القدم 2015-2016.

وتأتي رعاية سموه بحضورمباراة كأس الكؤوس المناصيرالتي تجمع فريقي الفيصلي والوحدات عند الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد عمان الدولي.

واكد أمين عام اتحاد كرة القدم فادي زريقات ان الهيئة التنفيذية للاتحاد، منحت صلاحيات كاملة للامانة العامة ودوائرها المختلفة، لاعداد ترتيبات متكاملة لتحقيق كل متطلبات النجاح لهذه المباراة، مشيرا الى انه عقد سلسة من الاجتماعات مع ممثلين عن الناديين والاجهزة الامنية ذات العلاقة، وادارة مدينة الحسين للشباب وغيرها من الجهات ذات العلاقة وبوقت مبكر للتغلب على كافة الصعوبات وانجاز كافة الترتيبات بوقت مبكر.

واضاف زريقات "سوف تشهد المباراة العديد من الفقرات الخاصة بالجمهور الكبير المتوقع ان يتابعها، ونحن في الاتحاد نقدر كثيرا دور الجمهور واهميته ونعمل على تسهيل دخوله وخروجه وان يعيش اجواء احتفالية كرنفالية قبل وخلال وبعد نهاية المباراة".

واكد زريقات ان الاتحاد وبكل اركانه يراهنون على وعي الجمهور ومثالية التشجيع.

ووجه اتحاد كرة القدم، الدعوة لممثلين عن ادارة الناديين والجهات ذات العلاقة لحضور الاجتماع التنسيقي الذي يعقد الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد الثلاثاء في قاعة السلام – مدينة الحسين للشباب، لمناقشة الترتيبات التنظيمية والأمنية الخاصة بهذه المباراة، حيث اكد الاتحاد في دعوته على اهمية حضور كل من أمين السر ومدير الفريق والمنسق الإعلامي لكل فريق من الفريقين لهذا الاجتماع.

ووجه الاتحاد الدعوة لكافة ممثلي وسائل الاعلام لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي يعقد في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الثلاثاء في المركز الإعلامي بمدينة الحسين للشباب بحضور مدربي وقائدي الفريقين.

أخبار ذات صلة

newsletter