رياديون أردنيون يشاركون في زمالة enpact في ألمانيا

هنا وهناك
نشر: 2015-08-16 07:41 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
رياديون أردنيون يشاركون في زمالة enpact في ألمانيا
رياديون أردنيون يشاركون في زمالة enpact في ألمانيا

رؤيا – عبير أبو طوق - شارك مجموعة من الرياديين الأردنيين في زمالة  enpact ومثلوا الأردن في ألمانيا خلال منتصف آب من العام الحالي.
 
حيث تم اختيار ثمانية من الرياديين الأردنيين الذين لديهم العديد من المشاريع الريادية والأفكار الخلاقة لتمثيل الأردن في الزمالة التي انعقدت بمشاركة عدد من الرياديين الذين يمثلون دول من مصر، تونس، المغرب، ألمانيا، النمسا وسويسرا.
 
وقد خضع الفريق الأردني المشارك في فعاليات الزمالة وهم كمال الحمود، غسان حلاوة، هوازن محمد، آلاء سليمان، عماد عيّاش، روان أبوخضرة، بشّار ملكاوي ومالك الجعبري، خضعوا الى العديد من ورشات العمل السابقة التي أهلتهم للمشاركة في الزمالة التي تضمنت كذلك العديد من ورشات التدريب مع مجموعة من رواد الأعمال من عدة دول عربية وعالمية وذلك بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب للرياديين في الدول الأخرى.
 
كما التقى الفريق الأردني مع متحدثين بارزين في العديد من المجالات والأعمال الريادية، بهدف اطلاعهم على مشاريعهم وتقديم النصائح لهم، اضافة الى الاطلاع على العديد من النماذج الناجحة الامر الذي يُمكّن الشباب من تطوير مشاريعهم الريادية بهدف احداث التغيير الايجابي في المجتمع.
 
ومشاركة الفريق الأردني في هذه الزمالة سيتم استكماله بعد شهرين، بحيث سيشاركون في المخيم التدريبي الذي سيقام في تونس بمشاركة 60 شخص من رواد الأعمال من مختلف دول العالم.

يذكر أن enpact منظمة ألمانيّة غير ربحيّة تسعى لتحفيز الشباب الريادي وربطهم مع بعضهم لتبادل الخبرات فيما بينهم.

أخبار ذات صلة

newsletter