Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرعة كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ في مواجهة جديدة مع فولفسبورغ | رؤيا الإخباري

قرعة كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ في مواجهة جديدة مع فولفسبورغ

رياضة
نشر: 2015-08-15 06:40 آخر تحديث: 2016-08-06 10:20
قرعة كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ في مواجهة جديدة مع فولفسبورغ
قرعة كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ في مواجهة جديدة مع فولفسبورغ

رؤيا - محمد حسيبا - أوقعت قرعة الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، والتي أجريت الجمعة، فريق فولفسبورغ حامل اللقب في مواجهة صعبة مبكرة مع بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا)، فيما يلتقي شالكه مع بروسيا مونشنغلادباخ.

 

كما أسفرت القرعة عن مواجهة أخرى قوية وصعبة حيث يلتقي فيردر بريمن مع كولون فيما يلتقي دارمشتاد الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم مع فريق هانوفر.

 

واستهل بايرن حملة الدفاع عن لقبه في البوندسليغا بفوز كاسح 5 - صفر على هامبورغ الجمعة في المرحلة الأولى من المسابقة، ولكنه فوجئ بوقوعه في هذه المواجهة الصعبة المبكرة بالكأس مما يهدد حلم الفوز بالثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم.

 

كما فوجئ فولفسبورغ بهذه المواجهة الصعبة المبكرة في الكأس والتي تصعب مهمته في الدفاع عن لقبه بهذه البطولة علما بأنها البطولة الثانية فقط التي يحرزها الفريق في تاريخ النادي.

 

وذكر نادي فولفسبورغ، في تغريدة على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت بعد انتهاء القرعة مباشرة، "يا لها من مباراة !".

 

ويواجه مونشنغلادباخ، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بالبوندسليغا، اختبارا صعبا في لدور الثاني للكأس حيث يحل ضيفا على شالكه الفائز بلقب الكأس في 2011.

 

ويستضيف بروسيا دورتموند جاره فريق باديربورن الذي ينشط حاليا في دوري الدرجة الثانية كما يلتقي باير ليفركوزن مع فيكتوريا كولون في ديربي آخر بنفس الدور.

 

ويحل لايبزج، الذي احتسب فائزا 2 - صفر على أوسنابروك في مباراتهما بالدور الأول والتي ألغيت بعد إصابة الحكم بمقذوف من المدرجات، ضيفا على أونترهاكينج الذي أطاح بفريق إنجولشتات من الدور الأول للبطولة.

 

كما نال كارل زايس يينا الذي أطاح بفريق هامبورغ من الدور الأول، مكافأة مناسبة على هذا الإنجاز حيث يخوض مباراة الدور الثاني على ملعبه ولكن في مواجهة فريق شتوتغارت.

 

وقال فولكان أولوك المدير الفني لفريق يينا، في تصريحات إلى شبكة تلفزيون "إيه آر دي" الألمانية خلال القرعة: "الجميع يتطلع لشتوتجارت ونحن سنحصل على كل شيء".

 

ويلتقي فريق روتلينجن (من دوري الدرجة الخامسة)، الذي يعتبر أدنى الفرق تصنيفا في مسابقة الكأس هذا الموسم ، مع فريق إنتراخت براونشفيج من دوري الدرجة الثانية.

 

ويحل هيرتا برلين وأوغسبورغ الناشطان في البوندسليغا ضيفين على فرانكفورت وفرايبورج على الترتيب فيما يستضيف ماينز فريق ميونيخ 1860. وفي باقي المباريات، يلتقي ساندهاووزن مع هايدنهايم ونورنبرج مع فورتونا دوسلدورف وبوخوم مع كايزر سلاوترن.

 

وتقام مباريات الدور الثاني لكأس ألمانيا في يومي 27 و28 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter