مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا- بترا- عدل مجلس مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، تعليمات ومعايير الاعتماد الخاص للتخصصات التطبيقية/ برنامج البكالوريوس واقر تعليمات الدراسات العليا كبرامج متصلة مع برنامج البكالوريوس.

ووافق المجلس على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الهندسة المدنية والبنية التحتية / برنامج البكالوريوس) في جامعة الزيتونة ، وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الاقتصاد والمصارف الاسلامية/ برنامج الماجستير) في جامعة آل البيت.
ووفقا لبيان صحافي صدر الاربعاء، فإن المجلس برئاسة الدكتور بشير الزعبي، وافق على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الأميركية في مادبا، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( القانون/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (تكنولوجيا التعليم والتعليم الالكتروني/ برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.
وقرر المجلس رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الارشاد النفسي والتربوي / برنامج البكالوريوس) في جامعة اربد الاهلية، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص ( الفيزياء/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية العلوم / المركز.
كما قرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التمريض / برنامج البكالوريوس) في جامعة مؤتة، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (تقنيات الاطفاء والانقاذ/ برنامج البكالوريوس) في كلية الدفاع المدني.
وقرر المجلس أيضا منح جامعة البترا شهادة ضمان الجودة.