الكرك: خمس وفيات في حادثي سير

محليات
نشر: 2014-05-01 08:03 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الكرك: خمس وفيات في حادثي سير
الكرك: خمس وفيات في حادثي سير

رؤيا – نزار الصرايره -  توفي خمسة أشخاص وأصيب خمسة أخرون صباح يوم الخميس في حادثي سير وقعا في محافظة الكرك .

وقالت مصادر في الدفاع المدني لمراسلنا  إن الحادث الاول وقع بين مركبة و 'بكب' في  المنطقة الواصلة بين الزاره والمزرعة في محافظة الكرك  واسفر عن وفاة أربعة أشخاص  .

 واصدرت مدير الدفاع المدني بيانا قالت فيه إن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت صباح يوم الخميس مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة نوع (BMW) و(بكب) شحن في محافظة الكرك/ منطقة الزارة، نتج عنه وفاة (4) أشخاص اثر تعرضهم لحروق من الدرجة الثالثة (تفحم) نتيجة لاشتعال النار في مركبتهم كما نتج عن الحادث إصابة سائق (البكب) بجروح ورضوض مختلفة وصفت حالته العامة بالمتوسطة.

 وأضافت ذات المصادر إلى ان حادث أخر وقع في منطقة السلماني في المحافظة بعد تدهور المركبة التي كانت تقلهم ونتج عنه وفاة شخص وأصابة اربعة آخرين .

حيث أصدرت بيانا أخر قالت فيه  إن شخصا توفي و أصيب خمسة آخرون من عائلة واحدة بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة غويبة،

و أضافت المصادر ذاتها بأن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء المتوفى الى مستشفى الصافي الحكومي ،مشيرةً الى أن الحالة العامة للمصابين متوسطة . 

أخبار ذات صلة

newsletter