روسية تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم

هنا وهناك
نشر: 2015-08-09 08:19 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
روسية تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم
روسية تقتل 11 شخصا وتأكل جثثهم

رؤيل - وكالات - أطلق لقب "الجدة السفاحة" على الروسية تامارا سامسونوفا البالغة من العمر 68 عاما، بعد أن قامت شرطة سانت بطرسبورغ في روسيا باعتقالها، اثر العثور على بقايا جثة مشوهة لسيدة مسنة كانت ترعاها ملقاة في الشارع.

وقالت الشرطة إن لديها أدلة تربط المشتبه بها بـ 11 جريمة قتل مروعة على الأقل، من ضحاياها زوجها وجيران ومستأجرون، حيث أبلغ عن فقدان هؤلاء قبل عشر سنوات.

وأضافت الشرطة أن سامسونوفا أبقت مفكرة لجرائمها المزعومة، في حين قالت وسائل إعلام حكومية إن المحققين يشيرون إلى أن دوافعها قد تكون أكل لحوم البشر، حيث من المرجح أنها أكلت جثث ضحاياها على طريقة أفلام الرعب.

وأضافت الشرطة الروسية أنها تشتبه بأن تكون السيدة المسنة قاتلة متسلسلة حيث صورتها الكاميرا أثناء تخلصها من أجزاء جسم آخر ضحاياها.

وتم تصوير سامسونوفا وهي ترسل القبلات لوسائل الإعلام في المحكمة قائلة للمراسلين أنا مسكونة من قبل مهووس دفعني للقتل، مضيفة "لا يوجد لدي مكان آخر للعيش فيه، أنا كبيرة في السن وفكرت في الأمر 77 مرة ثم قررت أنني يجب أن أكون في السجن سأموت هناك وستقوم الدولة بدفني على الأرجح".

وأكدت الشرطة الروسية أنها تتحقق الآن من سجلات جرائم قتل متعددة لم تحل سابقا لتتأكد من عدد الضحايا الذين قتلتهم "الجدة السفاحة" في روسيا.

أخبار ذات صلة

newsletter