Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعلاميون ينعون الزميل الصحفي نايف المعاني ..صور | رؤيا الإخباري

اعلاميون ينعون الزميل الصحفي نايف المعاني ..صور

هنا وهناك
نشر: 2015-08-07 12:15 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
اعلاميون ينعون الزميل الصحفي نايف المعاني ..صور
اعلاميون ينعون الزميل الصحفي نايف المعاني ..صور

رؤيا - عبير أبو طوق - نعى العديد من الزملاء الاعلاميين والصحفيين الزميل المرحوم نايف المعاني الذي انتقل الى رحمة الله تعالى عصر اليوم خلال تواجده في مهمة اعلامية في منطقة وسط البلد في عمّان، حيث فقد الوعى ما لبث بعدها أن فارق الحياة في مستشفى الأردن.

الصحفي وائل جرايشة كتب في حسابه الخاص على الفيس بوك "آلمني جداً نبأ وفاة الزميل والأخ والصديق العزيز نايف المعاني، انا لله وانا اليه راجعون".

محمود الخطيب كتب "مات واقفا .. رحمك الله يا نايف المعاني، دعواتنا لك بالرحمة أخا وصديقا وزميلا عزيزا".

مأمون مساد كتب "الى رحمة الله تعالى الاعلامي النبيل .. والاردني الاصيل الاعلامي نايف المعاني .. رحلت صديقي، امضي .. انا لله وانا اليه راجعون".

شريف شطناوي كتب "الإعلامي نايف المعاني في ذمة الله ... إنا لله وإنا إليه راجعون". حمزة مزرعاوي ترحم على المعاني قائلا "لروحك الرحمه".

عامر الصمادي كتب في وفاة المعاني "الزميل الصحفي والاعلامي والمذيع نايف المعاني ابو شهم، في ذمة الله، انا لله وانا اليه راجعون، رحل الخال نايف لكن ذكراه الطيبة باقية، الى جنات الخلد باذن الله".

الزميل حسام نصار أشار الى تجربة شخصية جمعته بالراحل المعاني، حيث كتب "رحم الله الزميل نايف المعاني " ابو شهم"، تواصلت معه مرة واحدة في حياتي حين كان مع الوفد الاعلامي المرافق للمنتخب الوطني في الاورغواي وكان شهماً و نشمياً اردنياً .. البقاء لله".

أحمد أبو جعفر كتب في حسابه الخاص على الفيس بوك "ببالغ التسليم بقضاء الله وقدره .. ننعى الصديق والزميل والاعلامي الكبير نايف المعاني ابو شهم .. تغمده الله بواسع رحمته والهم أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

علي حياصات كتب "انتقل الى رحمة الله اليوم الزميل الاعلامي نايف المعاني (ابو شهم ) .. انا لله وانا اليه راجعون ".

الزميل محمد حسيبا نعى المعاني قائلا "الأستاذ والزميل الغالي نايف المعاني في ذمة ... أبو شهم ستبقى ابتسامتك وذكراك في قلوبنا .. إن لله وإن إليه راجعون".

صدام المجالي كتب "الزميل الصديق الاعلامي نايف المعاني في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون".

أخبار ذات صلة

newsletter