حسام حسن يتابع المنتخب النسوي

رياضة
نشر: 2014-04-30 11:06 آخر تحديث: 2016-07-24 13:00
حسام حسن يتابع المنتخب النسوي
حسام حسن يتابع المنتخب النسوي
المصدر المصدر

محمد حسيبا - تابع المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام حسن وطاقمه المعاون المباراة الودية التي جمعت المنتخب النسوي وفريق شباب الاردن مساء امس على ملعب البترا.

وقبل المباراة التي اقيمت ضمن تحضيرات النشميات لخوض النهائيات الاسيوية المقررة في فيتنام الشهر المقبل، هنأ الكابتن حسام حسن الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب النسوي بفوزه بلقب بطولة غرب اسيا التي اختتمت مؤخرا في عمان ومشيدا ايضا بالنتائج التي تحققت خلالها عبر الفوز بكافة المباريات التي لعبها المنتخب في البطولة.

وثمن الكابتن حسن في حديثه للاعبات والجهاز الفني الذي يقوده الياباني مساهيكو اوكياما الجهود الكبيرة المبذولة حاليا والتي تهدف الى الوصول الى اعلى المستويات الفنية والبدنية قبل الدخول باجواء الاستحقاق الاسيوي القادم واعتبر ان ذلك ترجمة حقيقية لتوجهات سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني والتي لطالما تركز على اهمية الارتقاء بكرة القدم الاردنية وعلى مختلف القطاعات.

وتمنى الكابتن حسام حسن للاعبات وكافة اعضاء اجهزة المنتخب النسوي التوفيق خلال النهائيات الاسيوية القادمة، وابدى ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب على تحقيق نتائج تعكس مدى التطور الذي اصاب الكرة النسوية، والوصول الى الهدف الاسمى وهو الترشح الى نهائيات كأس العالم للمرة الاولى بالتاريخ.

بدوره اكد الكابتن ابراهيم حسن المدرب العام للمنتخب الوطني ان النشميات يتسلحن بالاصرار لتحقيق حضور مميز في النهائيات وذلك رغم صعوبة المجموعة التي جاء بها المنتخب في النهائيات، كما اعتبر المحفل الاسيوي فرصة لتعزيز المكتسبات والحصول على الخبرات التي من شأنها دعم المخططات المستقبلية.

من جانبه قدر الياباني اوكياما عاليا الدعم الكبير الذي يقدمه الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول، واعتبر ان ذلك يساهم بدرجة واضحة في تعزيز النواحي المعنوية والنفسية للاعبات المنتخب من خلال شحذ هممهن والتمسك بضرورة مواصلة تمثيل الكرة الاردنية بأفضل وجه، كما بارك الانجازات التي تحققت للنشامى في الفترة الاخيرة سواء بالترشح الى النهائبات الاسيوية للمرة الثالثة بالتاريخ والثانية على التوالي وقبل ذلك ما فرضه النشامى من حضور مميز في الملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل امام الاوروجواي.

كما عبرت عدد من اللاعبات عن تمنياتهن بتجاوز الاستحقاق القادم واكدن المساعي التي تتجه نحو تأكيد حضور الكرة النسوية الاردنية في الخارطة الاسيوية والطموح الدائر على وضعها داخل الخارطة العالمية وخصوصا ان الكرة النسوية باتت تشكل علامة فارقة بعدما نجحت جهود سمو الامير علي بن الحسين واسرة الاتحاد على جلب بطولة العالم للناشئات الى عمان عام 2016.

أخبار ذات صلة