مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين

فلسطين نشر: 2015-08-06 07:45 آخر تحديث: 2016-07-24 21:30
مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين
مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين
المصدر المصدر

رؤيا - شبكة القدس - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 15 شابا فلسطينيا، فجر اليوم، في انحاء متفرقة من الضفة الغربية، وفقا لما ذكرته مصادر صحفية عبرية.

وأفادت المصادر بأن جيش الاحتلال داهم العديد من القرى والبلدات الفلسطينية ليلا، حيث شملت هذه الاعتقالات بلدة قباطية شمال الضفة وبلدتي زواتا وعصيرة الشمالية في نابلس، كذلك شملت حملة الاعتقالات بلدة رأس العين والمزرعة القبلية وبلدة المغار وبلدة بيت أمر جنوب الخليل، وتم تحويل كافة المعتقلين للتحقيق لدى مخابرات الاحتلال.

ففي جنين، ذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال، اعتقلت شابا من بلدة قباطية جنوب جنين، وأمهلت آخر مدة ثلاث ساعات لتسليم نفسه، كما سلمت شابا بلاغا لمراجعة المخابرات وداهمت منزلا .

وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال، داهمت البلدة اعتقلت الشاب حسين أمين عارف صمادي (27 عاما)، وأمهلت الشاب طاهر جمال علاونة (28 عاما)، مدة 3 ساعات لتسليم نفسه بحجة انه مطلوب لقوات الاحتلال.

وقالت “إن قوات الاحتلال سلمت الشاب عماد أحمد محمد كميل بلاغا لمراجعة المخابرات في معسكر سالم الاحتلالي، وصادرت جهاز لابتوب بعد مداهمة منزله ومنزل المواطن كمال محمد زيد ابو زيد وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما”.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، 3 فتية من مدينة القدس المحتلة وحولتهم الى أحد مراكز التحقيق والاعتقال في المدينة.

وذكرت مصادر حقوقية أن الاعتقالات شملت الفتى أحمد الشاويش من حارة باب حطة المُفضية الى المسجد الاقصى في القدس القديمة، ومحمد بيبرس، ونور كستيرو، من حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة.

أخبار ذات صلة