Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فالكاو: نجاح أتلتيكو مدريد لا يزعجني! | رؤيا الإخباري

فالكاو: نجاح أتلتيكو مدريد لا يزعجني!

رياضة
نشر: 2014-04-30 09:35 آخر تحديث: 2016-07-22 19:20
فالكاو: نجاح أتلتيكو مدريد لا يزعجني!
فالكاو: نجاح أتلتيكو مدريد لا يزعجني!

رؤيا - نفى الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي أن يكون النجاح الذي يحققه فريقه السابق أتلتيكو مدريد محليا وأوروبيا سببا في أن يشعر بالغيرة.

فالكاو كان قد رحل عن الأتليتي الموسم الماضي، لينتقل إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة موناكو، إلا أن مشواره مع الفريق الفرنسي تأثر سريعا بالإصابة القوية التي تعرض لها والتي قلصت مشاركته هذا الموسم وربما تؤثر على مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال أيضا.

في المقابل فإن اتلتيكو يؤدي أفضل مواسمه على الإطلاق بعد أن وصل للدور نصف النهائي لدوري الأبطال لأول مرة منذ 40 عاما، ويتقابل غدا مع تشلسي الإنجليزي في مباراة الإياب بعد أن كان قد تعادل ذهابا مع الفريق اللندني بدون أهداف في إسبانيا.. ومحليا يؤدي الفريق المدريدي موسم أكثر من رائع تفوق فيه على جاره الريال وعلى برشلونة، واقترب بشدة من حسم اللقب.

وقال فالكاو أنه لا يشعر بالغيرة من نجاح موناكو بل على العكس فهو سعيد بما يحققه فريقه السابق.

يذكر أن فالكاو سبق أن قاد الأتليتي لتحقيق بعض النجاحات مؤخرا من بينها نهائي كأس ملك إسبانيا العام الماضي على حساب ريال مدريد، وقبل ذلك بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وتابع اللاعب الكولومبي تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أشهر بالحقد تجاه أتلتيكو، أنا سعيد للغاية بنجاح الفريق، فلدي صداقات كبيرة مع بعض اللاعبين، واتذكر لحظات رائعة هناك".

وأضاف أن التغيير سنة في حياة لاعبي كرة القدم، مشيرا إلى أنه يتمنى الأفضل لأتلتيكو.

أخبار ذات صلة

newsletter