وفاة و اصابة 73 شخصا في 115 حادثا خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2014-04-30 07:02 آخر تحديث: 2016-07-01 16:40
وفاة و اصابة 73 شخصا في 115 حادثا خلال 24 ساعة
وفاة و اصابة 73 شخصا في 115 حادثا خلال 24 ساعة

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (115) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (73) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور في اربد. في حين تم التعامل مع (488) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في اربد

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور لمركبة ودهسها لطفل بالقرب من صرح الشهيد، مما نتج عنه وفاة الطفل على الفور وإصابة سائق المركبة برضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالته العامة متوسطة بينما تم إخلاء الطفل المتوفى الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس الجامعي.


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في اربد

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم بين مركبتين بمنطقة البقعة، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تصادم في معان

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم بين مركبتين على الطريق الصحراوي / الحسينية، نتج عنه إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير زيد العسكري وحالتهم العامة متوسطة. 

أخبار ذات صلة

newsletter