Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دهانات ناشونال تحتل المرتبة 35 ضمن أكبر شركات الدهانات في العالم | رؤيا الإخباري

دهانات ناشونال تحتل المرتبة 35 ضمن أكبر شركات الدهانات في العالم

اقتصاد
نشر: 2015-08-04 12:49 آخر تحديث: 2016-08-07 07:10
دهانات ناشونال تحتل المرتبة 35 ضمن أكبر شركات الدهانات في العالم
دهانات ناشونال تحتل المرتبة 35 ضمن أكبر شركات الدهانات في العالم

رؤيا - وفقاً للاستفتاء العالمي الذي يقوم به دليل عالم الدهانات "The coatings world" والتقرير الصادر عنه في شهر تموز 2015، فقد احتلت دهانات ناشونال المركز الخامس والثلاثين بين أكبر الشركات المنتجة للدهانات على مستوى العالم ككل، وذلك اعتماداً على قيمة مبيعاتها بالدولار الأمريكي في عام 2014.
وقد بدأ دليل عالم الدهانات “ The Coatings world” الذي يصدر في الولايات المتحدة الأميركية بإعداد هذا التقرير منذ عام 1996. حيث يتم من خلاله تصنيف وترتيب أكبر الشركات المنتجة للدهانات في مختلف أرجاء العالم وفقاً لقيمة مبيعاتها السنوية.
وأفاد ميشيل الصايغ/ رئيس مجلس إدارة مجموعة الصايغ قائلاً :" استطاعت شركتنا الحفاظ على مستواها ضمن كبرى الشركات العالمية. ونحن فخورون بهذه النتيجة التي تدل على ريادتنا في هذا القطاع على مستوى المنطقة والعالم مما يعكس أداء الشركة المتميز وتطورها وتنافسيتها واستمرارها في تحقيق النجاحات والتوسعات المختلفة.
ومن الجدير بالذكر أن شركة دهانات ناشونال تأسست عام 1969 وتمتلك أربعة عشر مصنعاً للدهانات وثلاثة مصانع للمواد الأولية موزعة في مختلف أنحاء العالم. تبلغ طاقتها الإنتاجية 385 مليون لتر سنوياً، و تعدّ من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات عالية الجودة والمواد المساعدة والأولية، ورفدها إلى الأسواق المحلية والإقليمية. ويُذكر أن مسيرة دهانات ناشونال تكللت بالنجاح منذ انطلاقتها، حيث حصلت على العديد من الشهادات وعلامات الجودة والجوائز العالمية في مجال صناعة الدهانات.

أخبار ذات صلة

newsletter