توريس : احلم بالتتويج بلقب الدوري مع اتلتيكو مدريد

رياضة
نشر: 2015-08-04 08:33 آخر تحديث: 2016-08-06 08:00
توريس : احلم بالتتويج بلقب الدوري مع اتلتيكو مدريد
توريس : احلم بالتتويج بلقب الدوري مع اتلتيكو مدريد

رؤيا - قال مهاجم أتلتيكو مدريد فرناندو توريس، عشية خوض آخر مباراة للفريق في الصين، إن أحد الألقاب التي تنقص مشواره الكروي هي الدوري، البطولة التي لم يفز بها مطلقاً في جميع الفرق التي لعب معها، معتبراً أن التتويج بها مع "الروخيبلانكوس" سيكون له طعم خاص.

وصرح توريس عشية مواجهة فريق شنغهاي سيبغ اليوم الثلاثاء "بالنسبة لي لازالت هناك ألقاب لم أفز بها، فعلى سبيل المثال ينقصني الفوز ببطولة دوري، لم أفز بها مطلقاً والفوز بها مع أتلتيكو سيكون له طعم خاص، دائماً ما ينبغي التطلع لكل شيء، أدفع حياتي وكل ما أملك للفوز بها".

وأوضح المهاجم الدولي أن عودته لأتلتيكو هدفها استكمال جولة، معرباً عن أمله في أن يظل بالنادي المدريدي لسنوات عديدة، مضيفاً "الآن لا أفكر في أي شيء آخر مطلقاً".

وأضاف "أتمنى مواصلة تحقيق الانتصارات، أمر بفترة جيدة للغاية وبرغبة في اللعب على أعلى مستوى، أمامي سنوات جيدة وأريد الاستمتاع بها هنا، وأن تستمتع الجماهير بما أقدمه، وأن أفوز بالألقاب، ربما يتحقق ذلك هذا الموسم، أو القادم أو بعد القادم".

وسيستعيد توريس هذا الموسم القميص رقم 9 الذي كان يرتديه خلال سنواته الأولى في أتلتيكو، ولم يكن ممكناً الحصول عليه لدى عودته الموسم الماضي لأنه كان يرتديه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، وقال في هذا الصدد: "أنا سعيد لحملي الرقم الذي شهد الأعوام التي ترعرعت فيها بهذا النادي، سيكون موسم خاص بالنسبة لي".

أخبار ذات صلة

newsletter