الريال يسحق البايرن ويحجز بطاقة النهائي الاولى

رياضة
نشر: 2014-04-29 21:12 آخر تحديث: 2016-07-29 06:30
الريال يسحق البايرن ويحجز بطاقة النهائي الاولى
الريال يسحق البايرن ويحجز بطاقة النهائي الاولى
المصدر المصدر

رؤيا - حقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزاً كبيراً على مضيفه بايرن ميونخ الالماني باربعة اهداف دون مقابل في المباراة التي اجريت على ارضية ملعب اليانز ارينا ضمن الاياب نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم, وذلك بعد ان حقق الانتصار في مباراة الذهاب التي اقيمت على ملعب البرنابيو بهدف نظيف لتكون النتيجة خماسية نظيفة بمجموع اللقائين.

وبهذا الفوز صعد الريال الى المباراة النهائية المقامة في 24 من الشهر المقبل على استاذ دا لوز في مدينة لشبونة البرتغالية, وذلك بانتظار الطرف الاخر الذي سيحدد مساء الاربعاء بين تشلسي الانجليزي واتلتيكو مدريد الاسباني.

وشهدت مجريات الشوط الاول سيطرة سلبية على الكرة من قبل اصحاب الارض, في حين اعتمد الريال على الهجمات المرتدة السريعة.

وجاءت ثلاثية الريال خلال الـ45 دقيقة الاولى, حيث افتتح التسجيل عن طريق سيرجيو راموس في الدقيقة الـ15 من راسية بعد عرضية لوكا مودريتش من ركلة ركنية, قبل ان يعود راموس للتوقيع على الهدف الثاني من راسية اخرى طائرة بعد ان نفذ مودريتش ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ20.

وفي الدقيقة الـ33 تمكن البرتغالي كرستيانو رونالدو من اضافة الهدف الثالث بعد ان استلم تمريرة عرضية من جاريث بيل لينفرد بالحارس نوير ويضعها بالشباك, لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان على نفس طريقة اللعب حيث استمر الفريق البافاري بالسيطرة السلبية على الكرة في حين وقفت كثافة دفاع الريال له بالمرصاد مع الاعتماد على الكرات المرتدة وذلك دون اي تهديد يذكر على مرمى حراس المرمى كاسياس ونوير بخلاف الهدف الرابع الذي سجله رونالدو في الدقيقة 90 من ركلة حرة مباشرة, قبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية.

أخبار ذات صلة