رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد

رياضة
نشر: 2015-08-02 10:53 آخر تحديث: 2016-08-02 14:50
رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد
رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد

رؤيا - حسام نصار - اعترف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لم يتخيل فكرة اللعب مع أندية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد عندما كان صغيراً في السن ، فيما كشف بعض الخفايا عن بداية مشواره عندما كان طفلاً.

 

وأشار أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية في العام الماضي أنه كان يعتقد بأنه كان مختلفاً عن بقية الأطفال ، فيما اعترف بأنه لم يفكر في أن يصبح لاعباً محترفاً في كرة القدم مثلما هو الحال الآن.

 

وكشف نجم ريال مدريد بأنه لم يتوقع بأن تسير الأمور بهذه الطريقة وقال : “الجميع في عائلتي يعشقون كرة القدم ، أتذكر أنني في أحد الأيام كنت ألعب في الشارع وقال لي أبي لماذا لا تأتي إلى النادي عندما أقوم بعملي؟ ، قلت نعم ، لماذا لا .. وبدأت اللعب”.

 

وحول بداية مشواره في كرة القدم واضاف : “كنت أذهب إلى التدريب كل يوم لأنني أحب بأن أكون جزءاً من الفريق ، كنت أتدرب كل يوم وكان والدي هناك لمساعدتي ، في البداية شعرت أنني كنت مختلفاً عن الأطفال الآخرين”.

 

وفيما يتعلق بمشواره الاحترافي مع الأندية الكبرى وقال : “لم أكن أتوقع في يوم من الأيام أنني سأكون لاعباً محترفاً وأن أنضم إلى أندية مثل سبورتينج لشبونة أو مانشستر يونايتد وريال مدريد ، في البداية كنت ألعب لمجرد الاستمتاع ولكني بدأت أفكر بأن لدي موهبة وأن أصبح لاعباً محترفاً”.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني