Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد | رؤيا الإخباري

رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد

رياضة
نشر: 2015-08-02 10:53 آخر تحديث: 2016-08-02 14:50
رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد
رونالدو لم يتصور اللعب لريال مدريد و مانشستر يونايتد

رؤيا - حسام نصار - اعترف اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لم يتخيل فكرة اللعب مع أندية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد عندما كان صغيراً في السن ، فيما كشف بعض الخفايا عن بداية مشواره عندما كان طفلاً.

 

وأشار أفضل لاعب في العالم وصاحب الكرة الذهبية في العام الماضي أنه كان يعتقد بأنه كان مختلفاً عن بقية الأطفال ، فيما اعترف بأنه لم يفكر في أن يصبح لاعباً محترفاً في كرة القدم مثلما هو الحال الآن.

 

وكشف نجم ريال مدريد بأنه لم يتوقع بأن تسير الأمور بهذه الطريقة وقال : “الجميع في عائلتي يعشقون كرة القدم ، أتذكر أنني في أحد الأيام كنت ألعب في الشارع وقال لي أبي لماذا لا تأتي إلى النادي عندما أقوم بعملي؟ ، قلت نعم ، لماذا لا .. وبدأت اللعب”.

 

وحول بداية مشواره في كرة القدم واضاف : “كنت أذهب إلى التدريب كل يوم لأنني أحب بأن أكون جزءاً من الفريق ، كنت أتدرب كل يوم وكان والدي هناك لمساعدتي ، في البداية شعرت أنني كنت مختلفاً عن الأطفال الآخرين”.

 

وفيما يتعلق بمشواره الاحترافي مع الأندية الكبرى وقال : “لم أكن أتوقع في يوم من الأيام أنني سأكون لاعباً محترفاً وأن أنضم إلى أندية مثل سبورتينج لشبونة أو مانشستر يونايتد وريال مدريد ، في البداية كنت ألعب لمجرد الاستمتاع ولكني بدأت أفكر بأن لدي موهبة وأن أصبح لاعباً محترفاً”.

أخبار ذات صلة

newsletter