كتلة الملتقى الوطني النيابية تلتقي مدير الأمن العام

هنا وهناك
نشر: 2014-04-29 12:09 آخر تحديث: 2016-07-22 14:40
كتلة الملتقى الوطني النيابية تلتقي مدير الأمن العام
كتلة الملتقى الوطني النيابية تلتقي مدير الأمن العام
المصدر المصدر

رؤيا - زار أعضاء كتلة الملتقى الوطني النيابية مديرية الأمن العام حيث التقوا مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة، وناقشوا عددا من المواضيع ذات العلاقة بالشأن الشرطي والمروري في عموم مناطق المملكة، ودور أعضاء المجلس النيابي في مساندة الجهود المبذولة من مختلف وحدات الأمن العام عبر مراجعة التشريعات وصياغة القوانين بما يواكب المستجدات ويراعي التطورات واحتياجات تقديم الخدمات الشرطية والمرورية.

وأكد مدير الأمن العام على أن الاستراتيجية الأمنية تركز على مراجعة مستمرة لمختلف التشريعات، بما يرتقي بمستوى الأداء وكفاءة الوحدات الشرطية، بهدف تحسين مستوى الخدمات المختلفة التي يقدمها جهاز الأمن العام للمواطن والزائر.

وحول الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام في إطار مكافحة الجريمة والقبض على المطلوبين أشار مدير الأمن العام أن تعاون المواطنين أسهم ولحد كبير في النتائج الإيجابية بهذا الخصوص، وأن ذلك يعود لوعيه وإدراكه لدوره في العملية الأمنية، وحسه العالي بالمسئولية.

من جهته عبر أعضاء الملتقى الوطني عن التقدير لما تبذله مرتبات الأمن العام وعلى مدار الساعة من جهود متميزة ارتقت بمستوى جهاز الأمن العام، الذي يعد فخرا للوطن وأحد دعائم استقراره وأمنه، مشددين على دعم كتلة الملتقى الوطني لهذه الجهود التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وتقوم على أساس قانوني، وإجراءات منضبطة بعادات الأردنيين وتقاليدهم الأصيلة.

واستمع النواب أعضاء كتلة الملتقى الوطني إلى إيجاز قدمه مدير إدارة التخطيط والتنظيم عرض خلال واجبات مديرية الأمن العام وأبرز التحديثات والتطورات في جهاز الأمن العام، وأهداف ومحاور الاستراتيجية الأمنية، والخطط والبرامج التنفيذية في مجال مكافحة الجريمة وتعزيز السلامة المرورية ورفع الأداء الشرطي وكفاءة العمليات، إضاقة لتعزيز وترسيخ شراكة المجتمع ضمن مفهوم الشرطة المجتمعية.

أخبار ذات صلة