غرفة تجارة عمان تدين جريمة إحراق الطفل دوابشة

اقتصاد
نشر: 2015-08-01 11:59 آخر تحديث: 2016-08-06 17:20
غرفة تجارة عمان تدين جريمة إحراق الطفل دوابشة
غرفة تجارة عمان تدين جريمة إحراق الطفل دوابشة

رؤيا - أدانت غرفة تجارة عمان بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبها قطعان المستوطنين وذهب ضحيتها الطفل الرضيع علي دوابشة بعد حرق منزل العائلة في بلدة دوما جنوبي نابلس واصفة ذلك بالعمل البربري والعنصري.


وقالت الغرفة في بيان صحافي اصدرته اليوم السبت ان جريمة العنصرية والكراهية التي أودت بحياة الرضيع دوابشة حرقاً واصابة عائلته بجراح خطيرة  يؤكد ضرورة مواجهة الارهاب الذي تمارسه اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني وارضه ومقدساته.


واكدت الغرفة ان تصاعد الإرهاب الإسرائيلي والمستوطنين بحق الشعب الفلسطيني والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى وتسارع وتيرة الاستيطان ومصادرة الأراضي  يستوجب وقفة فلسطينية رسمية وشعبية واحدة والتعجيل بمحاكمة إسرائيل دوليا.


وحملت الغرفة في بيانها حكومة الاحتلال الاسرائيلي  والمجتمع الدولي مسؤولية تصاعد الأعمال الإرهابية التي يرتكبها المستوطنون بحق ابناء الشعب الفلسطيني الأبرياء.


وطالبت الدول العربية والإسلامية والمنظمات والهيئات الدولية المعنية، بالتحرك الفوري لوقف تلك الجرائم والأعمال الوحشية الاستفزازية التي يرتكبها المستوطنون تجاه الشعب الفلسطيني بمباركة من حكومة دولة الاحتلال التي تغض الطرف عن اعمال قطعان المستوطنين وجرائمهم وارهابهم.

أخبار ذات صلة

newsletter