Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تشييع الشهيد الطفل علي الدوابشة .. صور | رؤيا الإخباري

تشييع الشهيد الطفل علي الدوابشة .. صور

فلسطين
نشر: 2015-07-31 12:55 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تشييع الشهيد الطفل علي الدوابشة .. صور
تشييع الشهيد الطفل علي الدوابشة .. صور

رؤيا - وكالات - شيعت جماهير غفيرة في محافظة نابلس، ظهر اليوم الجمعة، جثمان الطفل الشهيد الرضيع علي دوابشة، إلى مثواه الأخير في قرية دوما جنوب نابلس، عقب الاعتداء الإرهابي الذي نفذه إرهابيون يهود الليلة الماضية.

وشارك في التشيع رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، وعضوا اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول وسلطان ابو العنين، ومحافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، ومدير عام المخابرات ماجد فرج، وأمين سر حركة فتح بنابلس جهاد رمضان، وعدد من ممثلي الهيئات الرسمية والشعبية.

وقد لاقت جريمة احراق منزلين في قرية دوما، والتي راح ضحيتها الطفل دوابشة واصابة والديه وشقيقه، استنكارا واسعا على المستوى المحلي والدولي.

وفي غضون ذلك اندلعت مواجهات بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في القدس والخليل، حيث قمع الاحتلال مسيرة منددة بالاعتداء الإرهابي.

وفي القدس، ألقى متظاهرون فلسطينيون الحجارة والزجاجات باتجاه قوات الاحتلال، وأصيب أحد عناصر الاحتلال بجروح، فيما اعتقل مواطن فلسطيني.

وفي الخليل ألقى متظاهرون فلسطينيون الحجارة باتجاه قوات الاحتلال، التي أطلقت الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي مدينة أم الفحم تظاهر قرابة ألف شخص تنديدا بالاعتداء الإرهابي والاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن رفع حال الاستنفار في صفوف قواتها في المدن الساحلية المختلطة إلى الدرجة الثالثة، وذلك في ختام مداولات ترأسها القائم بأعمال المفتش العام للشرطة، بنتسي ساو. وتقرر تكثيف تواجد قوات الشرطة في هذه المدن.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال عند حاجز قلنديا في شمال القدس المحتلة.

أخبار ذات صلة

newsletter