انطلاق فعاليات صيف عمان مساء غد في حدائق الحسين

محليات
نشر: 2015-07-31 12:09 آخر تحديث: 2016-07-28 08:50
انطلاق فعاليات صيف عمان مساء غد في حدائق الحسين
انطلاق فعاليات صيف عمان مساء غد في حدائق الحسين

رؤيا - علي الاعرج - تنطلق مساء غدٍ السبت برعاية أمين عمان عقل بلتاجي، في حدائق الحسين فعاليات مهرجان صيف عمان تحت شعار "يا هلا بضيوفنا" ، والتي ستقام يومياً من الساعة السابعة وحتى الحادية عشرة .
وتهدف أمانة عمان من خلال فعاليات مهرجان صيف عمان الذي تقيمه سنويا باجواء عائلية كرنفالية ، مجانية ، منوعة ، وشعبية الى تنشيط الحركة السياحية في مدينة عمان وجعلها مقصدا سياحيا لكافة للاجانب والزوار والسياح   .
وسيشتمل حفل انطلاقة المهرجان الذي سيقدمه الإعلامي محمد قداح على كلمة لراعي الحفل امين عمان وعروض موسيقية ومعزوفات لموسيقات الامن العام واخرى فلكلورية وتراثية واللوحات الاستعراضية المختلفة والتي ستقدمها لفرقة هيل للثقافة والفنون فضلا عن الحفل الفني الذي سيحييه الفنان الاردني يحيى صويص .
وتخصص الأمانة في المهرجان منطقة خاصة بالاطفال طيلة ايام المهرجان، حيث سيكون الاطفال على موعد مع العديد من الشخصيات الكرتونية والفقرات الترفيهية للساحر والحكايا والمسرحيات الهادفة إضافة لمحطات الرسم عى الوجوه ونفخ البالونات .
وسيحيي امسيات المهرجان الفنية نخبة من الفنانين الاردنيين وهم يحيى صويص ، وطوني قطان ، ومجد ايوب ، وسعد ابو تايه ، وغادة عباسي ، ومحمد رمضان ، وزياد صالح ، وتوفيق الدلو ، ومصعب الخطيب ، والفنان حسين السلمان، إضافة الى العديد من الفقرات الفنية التي ستقدمها فرق فنية فلكلورية محلية  .
وتدعو أمانة عمان المواطنين والسياح العرب والأجانب وعائلاتهم لحضور فعاليات المهرجان التي تقام يوميا مجانا على مدار العشرة ايام في حدائق الحسين  .
وسيشتمل المهرجان على جناح خاص للاسواق والمعارض بمشاركة سوق تمويلكم وبازرا صندوق المرأة، حيث سيتم عرض للمنتجات والتحف الفنية والتراثية والشعبية .
 

أخبار ذات صلة

newsletter