وفاة معمّر في عجلون عن عمر 106 سنوات وله 400 من الأحفاد

هنا وهناك
نشر: 2014-04-29 07:33 آخر تحديث: 2016-07-20 15:20
وفاة معمّر في عجلون عن عمر 106 سنوات وله 400 من الأحفاد
وفاة معمّر في عجلون عن عمر 106 سنوات وله 400 من الأحفاد

رؤيا - شيَّعت محافظة عجلون أحد أكبر المعمِّرين فيها الحاج عارف علي الزغول من مدينة عنجرة عن عمر 106 سنوات بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل كمواطن منتم لوطنه وارضه.

وأشار أحد أبنائه الدكتور سلطان الزغول الى ان والده الذي له من الاحفاد ما يزيد على 400 حفيد وحفيدة كان بصحة جيدة إلا يوم وفاته بعد ان قام بأداء صلاتي المغرب والعشاء في المسجد وبعد عودته شعر بألم في صدره حيث تم نقله الى مستشفى الايمان الحكومي غير انه ما لبث أن فارق الحياه.

واضاف في حديث لـ»الدستور» ان والده ينطبق عليه المثل القائل «يا جدي كلم جدك» نظرا لكثرة احفاده حيث تزوج من زوجتين وله من الأبناء 5 ومن البنات 5 وقد أمضى عمره في العمل محبا لأرضه التي لم يفرط بشبر منها باعتبار ان الأرض كالعرض لا يمكن التفريط بها تحت اي ظرف من الظروف ، لافتا الى ان غذاءه كان على الدوام «بلدي ».

أخبار ذات صلة

newsletter