شاهد بالصور احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم

الأردن
نشر: 2015-07-28 10:20 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
شاهد بالصور احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم
شاهد بالصور احتفالات طلبة "التوجيهي " بنجاحهم

رؤيا - علي الاعرج وجورج برهم - رصدت كاميرا رؤيا خروج عدد من طلبة الثانوية العامة وذلك بعد اعلان نتائج التوجيهي وذلك تعبيرا عن فرحهم بنجاحهم بامتحان الثانوية العامة للدورة الصيفية.

وكان نائب وزير الوزراء وزير  التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اعلن خلال مؤتمر صحفي صباح الثلاثاء نتائج الثانوية العامة في مبنى الوزارة.

بدوره أعلن المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه تزامنا مع اعلان نتائج الثانوية العامة فإن مختلف مديريات الشرطة وبالتنسيق والتعاون مع إدارة السير المركزية والبحث الجنائي والأمن الوقائي اتخذت إجراءات أمنية ومرورية تكفل حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على أجواء الفرح التي سادت المملكة فور إعلان نتائج الدورة الصيفية للثانوية العامة للنصف الثاني من العام الدراسي الحالي.

ودعا المركز في بيانه عدم إطلاق رصاص العيارات النارية وإساءة استخدام الألعاب النارية ومكبرات الصوت، والمسير في مواكب تعيق حركة السير وما يرافقها من خروج الأشخاص من نوافذ المركبات.

وأكد البيان أن التعامل مع المخالفات سيتم بشكل مباشر فور ارتكابها ورصدها فيما يخص مخالفات إطلاق العيارات النارية واستخدام الألعاب النارية، وبشكل غير مباشر في حال المواكب المعيقة للحركة المرورية بتنظيم المخالفة واستدعاء مرتكبها لاحقا.

أخبار ذات صلة

newsletter