Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام : اتلاف 5 أطنان من المخدرات - صور | رؤيا الإخباري

الأمن العام : اتلاف 5 أطنان من المخدرات - صور

الأردن
نشر: 2014-04-28 14:51 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الأمن العام : اتلاف 5 أطنان من المخدرات - صور
الأمن العام : اتلاف 5 أطنان من المخدرات - صور

رؤيا - اتلف العاملون في إدارة مكافحة المخدرات اليوم في أحد مصانع الاسمنت ما يقارب خمسة أطنان من مادة الحشيش المخدر كان قد تم ضبطها خلال الستة شهور الماضية .

وقال مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي اللواء عبد المهدي الضمور أننا في مديرية الأمن العام وبتوجيهات ملكية سامية ماضون قدما في سياسة مكافحة المخدرات وبكافة الوسائل الشرطية الحديثة وبما يكفل المحافظة على مجتمعنا الأردني من هذه الآفة السامة .

واشار اللواء عبد المهدي الضمور ، إن عملية إتلاف المخدرات هذه تأتي لتنفيذ أحكام القانون في التعامل مع المواد المخدرة المضبوطة من قبل العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في المملكة .

من جانبه بين مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد سامي عسكر الهميسات أن كميات الحشيش المخدرالتي تم إتلافها اليوم ضبطت في قضايا مختلفة بين الاتجار والحيازة والتهريب وتورط بها ستة عشر شخصا بعضهم من جنسيات عربية ، وهي ضمن الجهود الموصولة التي يبذلها العاملون في الإدارة لإبعاد هذه الآفة عن الأردن وأبنائه، والتي تؤكد ما وصل إليه الأردن على المستوى العالمي في مجال التصدي لآفة المخدرات .

ويشار الى أن هذه المواد المخدرة يتم حرقها تحت درجات حرارة عالية جداً تصل إلى ألف درجة مئوية بحيث يتم صهرها وتفتيتها، وكذلك فإن المصنع مزود بفلاتر عالية الحساسية تمنع خروج أي مواد تذكر قد تعمل على تلويث البيئة المحيطة أو الإضرار بالعاملين في المصنع أو رجال الأمن العام المتواجدين في المكان . 

أخبار ذات صلة

newsletter