Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يقلب تأخره الى فوز على فيا ريال | رؤيا الإخباري

برشلونة يقلب تأخره الى فوز على فيا ريال

رياضة
نشر: 2014-04-28 08:23 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
برشلونة يقلب تأخره الى فوز على فيا ريال
برشلونة يقلب تأخره الى فوز على فيا ريال

رؤيا- تمكن فريق برشلونة من قلب تأخره بهدفين دون رد الى فوز بثلاثة اهداف على فياريال في المباراة التي أقيمت على ملعب المادريجال ضمن الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني. 

وقبل نهاية فصل المباراة الأول، تقدم فريق الغواصات الصفراء في النتيجة عن طريق كاني بعد أن تلقى تمريرة رائعة من بينا، وأطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل برشلونة بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التعادل وذلك عن طريق محاولات ميسي من الركلات الحرة المباشرة، لكن الحارس "سيرجيو إسينخو" كان لكل هذه التسديدات بالمرصاد.

حتى جاءت الدقيقة 55 من عمر المباراة والتي حملت معها الهدف الثاني لفياريال عن طريق رأسية رائعة من مانو تراجورس، بعد هذا الهدف بعشر دقائق قلل البرسا الفارق بعد أن أحرز مدافع الغواصات الصفراء جابريل باوليستا بالخطأ في مرماه بعد عرضية من داني ألفيش.

تكررت نفس اللعبة تقريبًا في الدقيقة 78 والتي حملت معها هدف التعادل للفريق الكتلوني بعد عرضية أيضًا من داني ألفيش حولها هذه المرة مدافع فياريال موساشيو بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة تمكن نجم البرسا "ليونيل ميسي" من وضع فريقه في المقدمة بإحرازه الهدف الثالث، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

أخبار ذات صلة

newsletter