Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المجلس الطبي: امتحان الامتياز يبدأ الاحد بمشاركة 664 طبيبا وطبيبة | رؤيا الإخباري

المجلس الطبي: امتحان الامتياز يبدأ الاحد بمشاركة 664 طبيبا وطبيبة

الأردن
نشر: 2015-07-24 12:10 آخر تحديث: 2016-07-28 06:30
المجلس الطبي: امتحان الامتياز يبدأ الاحد بمشاركة 664 طبيبا وطبيبة
المجلس الطبي: امتحان الامتياز يبدأ الاحد بمشاركة 664 طبيبا وطبيبة

رؤيا - بترا - تبدأ صباح يوم الاحد المقبل امتحانات الفحص الإجمالي (الامتياز) لحوالي 664 من الأطباء واطباء الاسنان للدورة الصيفية وبإشراف كامل من المجلس الطبي الأردني.


وقال امين عام المجلس الطبي الأردني الدكتور ادم العبد اللات اليوم الجمعة ان المجلس يفتح ابوابه يوم السبت لتسليم بطاقات الجلوس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر.


ويعقد امتحان الامتياز على مدار يومين تتوزع خلالها امتحانات الطب على اربع جلسات، تخصص في اليوم الاول الجلسة الصباحية لمادة الجراحة العامة والمسائية لامراض النسائية والتوليد وفق العبداللات الذي اشار الى ان الجلسة الصباحية من اليوم الثاني مخصصة للباطنية العامة والمسائية مخصصة لأمراض الأطفال، فيما توزع مادة الصحة العامة على المباحث الأربعة السابقة.


وبين أن عدد المتقدمين لامتحانات الامتياز في الطب وطب الأسنان بلغ حوالي 664 طبيبا وطبيبة منهم 65 طبيبا وطبيبة أسنان.


وأوضح العبد اللات أن الامتحانات التحريرية للطب البشري تعقد بالقاعات المحوسبة للجامعة الهاشمية اما الامتحان التحريري لطب الأسنان سيكون صباح يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة في قاعة كلية علوم التأهيل في الجامعة الأردنية، والامتحان الشفوي للناجحين في التحريري والمكملين من دورات سابقة سيجري لاحقا في مبنى المجلس الطبي الأردني.


واكد على جميع الاطباء المتقدمين للامتحان وجوب التقيد بتعليمات الامتحانات واحضار اثبات للشخصية بالاضافة الى بطاقة الجلوس.


واعرب العبداللات عن شكر وتقدير المجلس لكل من رئيسي الجامعتين الاردنية والهاشمية على تعاونهم الدائم مع المجلس في عقد الامتحان.

أخبار ذات صلة

newsletter