الاحتلال يعتقل أحد المقاومين بعد إصابته في نابلس

فلسطين
نشر: 2015-07-23 14:26 آخر تحديث: 2016-06-30 23:00
الاحتلال يعتقل أحد المقاومين بعد إصابته في نابلس
الاحتلال يعتقل أحد المقاومين بعد إصابته في نابلس
المصدر المصدر

رؤيا - شبكة القدس - انسحب قوات الاحتلال الإسرائيلي من مدينة نابلس بعد اقتحامها بعدة آليات عسكرية عصر اليوم الخميس، حيث انتشرت في عدة أحياء وسط المدينة الجبل الشمال، فيما اقتحمت قوات خاصة إسرائيلية إحدى العمارات السكنية وسمعت أصوات تفجيرات وإطلاق نار داخل العمارة.

وذكرت مصادر طبية لشبكة قدس أن قوات الاحتلال حاصرت إحدى العمارات في شارع بيكر بالجبل الشمالي شمال المدينة، ومنعت الأهالي وحتى سيارات الإسعاف من الاقتراب من المكان، وأطلق عدة قنابل وصليات من الرصاص داخل العمارة.

وأضافت المصادر انه وبعد حوالي الساعة من محاصرة العمارة انسحبت قوات الاحتلال وترددت انباء عن اعتقالها لأحد المطلوبين لديها ويدعى مصطفى ابو ريالة بعد إصابته بجراح خطيرة.

من جهته قال طريف عاشور الناطق باسم وزارة الصحة بمدينة نابلس “إن الحالة الصحية للشاب المصاب الذي اعتقلته قوات الاحتلال مرجح أن تكون صعبة، وذلك من حجم الدماء التي غطت المكان كذلك من بقايا اغلفة المستلزمات الطبية التي استخدمت لوقف النزيف”.

في حين ذكر شهود عيان أن سيارة إسعاف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال تسلمت الشاب المصاب من قبل قوات الاحتلال التي نفذت العملية، بعد انتظار لأكثر من نصف ساعة في منطقة دير شرف غرب المدينة.

أخبار ذات صلة