والد «أصغر طفلة مخطوبة» يرد على المنتقدين: «غلطة»

هنا وهناك
نشر: 2015-07-23 13:04 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
والد «أصغر طفلة مخطوبة» يرد على المنتقدين: «غلطة»
والد «أصغر طفلة مخطوبة» يرد على المنتقدين: «غلطة»

رؤيا- المصري اليوم -  نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي صور لحفل خطوبة طفلين بمحافظة سيناء في سابقة هي الأولى من نوعها، وتناول النشطاء الأمر بالانتقاد نظرا لسن العروسين.


أظهرت صور نشرها عيد البنا ، والد العروسة، الطفل يوسف وائل العريس، وبنت خالته «سلمى عيد البنا» العروسة، مرتديين ملابس الخطوبة من بدلة وفستان ودبل الخطوبة، ويلتقطان صورا تذكارية لحفل الخطوبة.

وبعد ضجة أحدثتها الصور، خرج عيد البنا، عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية بسيناء، ووالد العروسة، ليوضح الحقيقة.

وقال «البنا» في صفحته على «فيس بوك»: «يا أصحاب ويا متربصين بالناس على مواقع التواصل الاجتماعي لقد جعلتمونى أشهر مما كنت أتخيل في موضوع دعابة هزار مع أبنائي وبين أصدقائي وجعلتم منه حديث الساعة وكل ساعة».

وأضاف: «لم أكن أتخيل حجم الفراغ الذي يعيش فيه الشباب والناس كيف ذلك ووطننا العربي يعيش أصعب أيامه، ومصر الحبيبة تعيش أياما صعبة يجب أن نبحث عن المفيد عما يفيد البلد ما شأنكم برجل ليس صغيرا بالسن يداعب أبناءه وأصدقاءه لمجرد نشر صورة ليست بمخلة أو يعاقب عليها القانون أو لإرهابي قاتل تخيلوا حجم الصحفيين والبرامج التلفزيونية الذين اتصلوا بى لعمل لقاء على أشهر قنوات التلفزيون المصري والعربى وحجم الصحف التي أرادت أن تعمل سبقا صحفيا».

وتابع: «يا إلهى كيف وصلنا إلى هذا الحد من السخافة البلد يعج بالمشاكل والإرهاب وقتل الأبرياء من الجيش والشرطة والشعب، ونحن نبحث عن السخافات ونترقب من يداعب أصدقاءه وأبناءه هيا نفكر في مستقبل مصر وما يحدث في الوطن العربى ومن المتسبب فيه وكيف نعالج تلك الأمور».

وأكد «البنا» أن ما حدث «كان مزاحا بين الأولاد»، مضيفا: «اعترف انها كانت غلطة لم أتخيل مداها».

أخبار ذات صلة

newsletter