الدكتور الذنيبات يلتقي الفرق الفنية للاعداد لمؤتمر التطوير التربوي

محليات
نشر: 2015-07-22 13:26 آخر تحديث: 2016-07-18 22:40
الدكتور الذنيبات يلتقي الفرق الفنية للاعداد لمؤتمر التطوير التربوي
الدكتور الذنيبات يلتقي الفرق  الفنية للاعداد لمؤتمر التطوير التربوي

 

رؤيا - أكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على ضرورة المتابعة الدقيقة لكافة جلسات مؤتمر التطوير التربوي الذي ستعقده الوزارة في اليومين الأول والثاني من شهر آب القادم في فندق الرويال عمان.
وأشار الدكتور الذنيبات خلال لقائه الاربعاء الفرق الفنية للإعداد للمؤتمر أنه تم تشكيل الفرق الخاصة برصد وتوثيق مجريات الجلسات ؛ لا سيما وأنه يشارك بجلساته نخبة من أصحاب الخبرة والاختصاص في محاور المؤتمر ، الأمر الذي يثري أعماله بما ينسجم مع سعي الوزارة الرامي لمواكبة المستجدات التربوية كافة.

ودعا الدكتور الذنيبات الفرق الفنية إلى رفع وتيرة الاستعدادات لعقد المؤتمر بجاهزية كاملة ، ووفق ما هو مخطط له ،  مشيدا بالجهود التي بذلتها هذه الفرق والتي أظهرت تميزا واضحا في العمل وفق منهجية واضحة في مختلف جوانب عملها.

وأشار إلى أنه تم اختيار مضامين المؤتمر بعناية تامة و ربطها بحاجات النظام التربوي التطويرية المبنية على الدراسة الحقيقية للواقع ، مؤكدا حرص الوزارة على التطبيق الفعَال لمخرجاته وتوصياته التي يعول عليها الكثير في تحسين الواقع ، بل وإحداث نقلة نوعية في مختلف جوانبه.

يذكر ان الوزارة استحدثت موقعا الكترونيا خاصا بالمؤتمر سيعنى بنشر كل ما يتعلق به من جدول أعمال ، وأوراق عمل ، وتوصيات،وأخبار ومقابلات وتقارير إعلامية حوله ، حيث سيعلن عنه خلال الأسبوع القادم.

ويشار إلى أن الوزارة شارفت على الانتهاء من استعداداتها لعقد المؤتمر ،حيث وزعت رقاع الدعوة على المشاركين والحضور لفعالياته ، و اعتمدت أوراق العمل بصورتها النهائية ، واعتمدت جدول الأعمال متضمنا رؤساء الجلسات ومقرريها ، إضافة إلى تخصيص مقرر من الوزارة لكل جلسة لتوثيق ورصد الأفكار والحوارات البارزة خلالها إضافة لتشكيل لجنة لصياغة التوصيات النهائية عند الختام.
 

 

أخبار ذات صلة

newsletter