Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيريز يجتمع مع راموس مجدداً لبحث مستقبله | رؤيا الإخباري

بيريز يجتمع مع راموس مجدداً لبحث مستقبله

رياضة
نشر: 2015-07-22 13:05 آخر تحديث: 2016-07-18 16:30
بيريز يجتمع مع راموس مجدداً لبحث مستقبله
بيريز يجتمع مع راموس مجدداً لبحث مستقبله

رؤيا - كشفت تقارير اخبارية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، سيجتمع في الصين بمدافع الفريق سيرجيو راموس لبحث مستقبله مع الملكي.

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية اليوم أن بيريز، الذي لم يتواجد هذه الأيام مع الفريق باستراليا ضمن استعداداته للموسم الجديد، سيسافر إلى جوانجزو وشنغهاي بالصين لمصاحبة الفريق خلال مباراتيه أمام إنتر وايه سي ميلان الإيطاليين ضمن كأس الابطال الدولية الودية الاسبوع المقبل. وأوضحت أن رئيس الريال يرغب في الاجتماع وجها لوجه مع المدافع الدولي الإسباني سرخيو راموس، واضعا في ذهنه عدم اتضاح مستقبله مع الفريق، رغم كونه بطل الكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

ويعرض المانيو 60 مليون يورو لضمن راموس، واتفق مع المدافع عن تفاصيل الراتب الذي سيتقاضاه حال الانتقال إليه، ولا يبدو أن جملة مدربه الهولندي لويس فان جال التي اطلقها مؤخرا “قلت في مرات عديدة ان الصفقات عملية، وقد يكون السيد راموس أيضا ضمن هذه العملية” تأتي من فراغ. ويتطلع النادي الإنجليزي لإبرام صفقة تبادلية مع الريال، وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في الاستعانة بخدمات حارس الشياطين الحمر، الإسباني ديفيد دي خيا.

أخبار ذات صلة

newsletter