Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. غضب على تويتر بعد فيديو لتحرش جماعي بفتاتين في جدة | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. غضب على تويتر بعد فيديو لتحرش جماعي بفتاتين في جدة

هنا وهناك
نشر: 2015-07-20 08:07 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14

رؤيا - سي ان ان - أثار مقطع فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحالة تحرش جماعي بفتاتين في أحد متنزهات جدة، غضب المغردين على تويتر الذين استنكروا هذا العمل بشكل واسع، وجددوا مطالبتهم باقرار قانون التحرش في السعودية.

وبحسب ما يظهر الفيديو على يوتيوب، فان الفتاتين تعرضتا لكم هائل من المضايقات أثناء سيرهما، حيث تجمّع حولهما حشد كبير من الشباب.

أيضا.. حرب على "التحرش" بمصر.. "عبارات جنسية" غير مسبوقة ولا شكاوى رسمية بالعيد

وقد برز وسم #تحرش_بفتاتين_بجده على تويتر بين "الأكثر تداولاً"، وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت فيه:

كذلك.. الانتقام الإباحي: ظاهرة تصوير الشخص سرا لنشر صوره العارية انتقاما منه

فقد قالت @Haunted2012: "هؤلاء المتحرشون، هم انفسهم من يحارب النساء وحقوقهن في تويتر، هم انفسهم من يصفق لقمعها وينادي بحبسها."

كما علق @fgh2022 قائلاً: "لا بد من عقاب صارم للشباب وقبل ذلك توعيه للناس بوسائل الاعلام المختلفة عن الاحترام والذوق العام."

وكتب @MoHaMmEdM14: "السبب الذي دعاك ان تتحرش ببنات الناس هو نفسه الذي جعل غيرك يتحرش بأهلك ، فأذا كنت ترضى على بنات الناس ارضى على أهلك."

@adelalenazi غرّد قائلا: "مشكلة الطرفين: البنت راحت لهذه المواقع المشبوهة لحالها من دون احتشام وطاحت بمراهقين عديمي المروءة. لا بارك الله فيكم من جيل."

أما @malrad فقال: "ﻻبد من تشريع نظام خاص بعقوبات التحرش الجنسي، فالجانب الوعظي والجلد لم يعد نافعا مع المستهترين يحتاجون "سجن وغرامة وتشهير"

أخبار ذات صلة

newsletter