الأمن يلاحق عابثين تسببوا بانقطاع الكهرباء في الاغوار

محليات
نشر: 2015-07-19 09:44 آخر تحديث: 2016-06-26 15:27
الأمن يلاحق عابثين تسببوا بانقطاع الكهرباء في الاغوار
الأمن يلاحق عابثين تسببوا بانقطاع الكهرباء في الاغوار

رؤيا - الرأي - أكد متصرف لواء الاغوار الشمالية عدنان العتوم، ان الاجهزة الامنية تواصل تحريها للكشف عن هوية عابثين مجهولين عمدوا الى حرق محول كهرباء رئيسي ما ادى الى قطع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في اللواء ليلة واول ايام العيد .

واوضح العتوم ان مجهولين عبثوا بمحول كهرباء رئيسي في منطقة وادي الريان ليلة العيد وعملوا على احراقه بواسطة اطارات مشتعلة ما ادى الى انفجار المحول وقطع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة في وادي الريان والمرزة واجزاء من بلدة المشارع وبلدة الشيخ حسين .

وبين ان طواقم الدفاع المدني عملت على اخماد الحريق فيما استمر انقطاع التيار الكهربائي ليلة العيد لاكثر من اربع ساعات بعد ان عملت شركة الكهرباء على تغذية المنطقة من خطوط خارجية ، فيما عاود التيار انقطاعه اول ايام العيد لاكثر من ست ساعات متواصلة لغاية تجديد تركيب محول كهربائي جديد .

وشدد العتوم ، انه سيتم اتخاذ اقصى العقوبات الادارية والقانونية بحق كل من يثبت عبثه بالمحولات الكهربائية ، مشيرا" الى ما تحمله المواطنون من معاناة جراء انقطاع التيار مع اشتداد ارتفاع درجات الحرارة في الاغوار .

وشهد لواء الاغوار الشمالية الذي يناهز عدد سكانه 120 الف نسمة انقطاعات سابقة في التيار الكهربائي جراء العبث بمحولات رئيسية لشركة توزيع كهرباء وادي الاردن ، علاوة على انقطاعات متكررة لاسباب تعزوها الشركة لزيادة الضغط على الاحمال الكهربائية .

أخبار ذات صلة

newsletter