Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صورة تغضب "بكنغهام" : الملكة اليزابيث تؤدي التحية النازية | رؤيا الإخباري

صورة تغضب "بكنغهام" : الملكة اليزابيث تؤدي التحية النازية

هنا وهناك
نشر: 2015-07-18 15:26 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
صورة تغضب "بكنغهام" : الملكة اليزابيث تؤدي التحية النازية
صورة تغضب "بكنغهام" : الملكة اليزابيث تؤدي التحية النازية

رؤيا - CNN - أثارت صحيفة "ذي صن" البريطانية أزمة مع قصر بكنغهام بعدما نشرت صورا من الأرشيف الملكي، اعتبره القصر أرشيفا شخصيا ويعود تاريخه إلى ثمانية عقود، وتظهر في إحدى الصور الملكة وهي تؤدي التحية النازية.

وأدان قصر بكنغهام في بيان السبت، استخدام الصور للعائلة الملكية التي تعود لأرشيفها الخاص من قبل الصحيفة وجاء في البيان "من المحبط أن ذلك الفيلم، الذي تم تصويره قبل 8 عقود، ويظهر أنه يعود لأرشيف عائلة جلالة الملكة، تم الحصول عليه واستغلاله بهذا الأسلوب" بحسب بيان القصر.

ونشرت صحيفة "ذي صن" وهي واحدة من صحف التابلويد الأوسع انتشارا في بريطانيا، السبت صورا للملكة إليزابيث، وهي في عمر 6 سنوات، وهي بصحبة شقيقتها الأميرة مارغريت، ووالدتهما الملكة إليزابيث وعمهما أمير ويلز، وهما يؤديان التحية النازية.

وعبر قصر بكنغهام عن غضبه من نشر هذه الصور للعائلة، التي تم تصويرها عام 1933، عندما كان الزعيم النازي أدولف هتلر يتولى السلطة في ألمانيا.

الفيلم القصير وهو بالأبيض والأسود تم تصويره للعائلة الملكية في بالمورال ستيت في اسكتلندا، ويظهر إدوارد، الذي وصفته الصحيفة بأنه متعاطف مع النازية، يشجع الشقيقتين على أداء التحية النازية قبل أن ينظم إليهما بنفسه في أداء التحية.

أخبار ذات صلة

newsletter