تكثيف لتواجد رجال السير والتركيز على المخالفات الخطرة خلال العيد

محليات
نشر: 2015-07-15 13:09 آخر تحديث: 2016-07-12 16:20
تكثيف لتواجد رجال السير والتركيز على المخالفات الخطرة خلال العيد
تكثيف لتواجد رجال السير والتركيز على المخالفات الخطرة خلال العيد

رؤيا - بترا - بدأت إدارة السير المركزية بتكثيف تواجد رجال السير في الطرقات لا سيما في اماكن الازدحامات وفقا لخطة وضعتها للتعامل مع الازدحامات المرورية مع قرب نهاية شهر رمضان الفضيل وخلال عطلة العيد.

وبحسب الخطة المرورية ستعزز الإدارة تواجد رجال السير لتنظيم الحركة المرورية بكل المحافظات التي تشهد الازدحامات خلال الايام الحالية وخلال العطلة، فيما بدأت فعليا بتعزيز تواجد رجال السير قبل ساعات الافطار والى ما بعد منتصف الليل في شوارع العاصمة عمان لا سيما في اماكن تواجد الاسواق والمولات.

وقال رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة بالإدارة الرائد جلال الرحاحلة ان الادارة وضعت على خطتها نشر رقباء السير قرب مصليات العيد لتنظيم الحركة المرورية وستستمر اعمالهم حتى انتهاء فترة الصلاة واستقرار الحركة المرورية صباح العيد، ليبدأ عملهم على الطرقات الرئيسة وقرب اماكن التسوق والمولات التي تشهد عادة ازدحامات مرورية كثيفة خلال العطل والاعياد.

وبين الرحاحلة ان الخطة تركز على التشديد على المخالفات الخطرة فقط خلال فترة العيد، والمخالفات المرتكبة من قبل سائقي العمومي والتاكسي والخاصة باستغلال المواطنين ورفع الاجور المقررة او رفض التحميل.

وبين ان ادارة السير ستعزز تواجد رجال المباحث المرورية على مداخل ومخارج العاصمة عمان والمدن الرئيسة بهدف الحد من السرعات والمحافظة على ارواح المواطنين.

ودعا الرحاحلة المواطنين للالتزام بالقواعد المرورية والسرعات المقررة.

أخبار ذات صلة

newsletter