Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مؤسسة أمريكية تختار الفنانة أسماء مصطفى للحديث عن الرعاية الاجتماعية المستدامة | رؤيا الإخباري

مؤسسة أمريكية تختار الفنانة أسماء مصطفى للحديث عن الرعاية الاجتماعية المستدامة

هنا وهناك
نشر: 2015-07-15 12:55 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
مؤسسة أمريكية تختار الفنانة أسماء مصطفى للحديث عن الرعاية الاجتماعية المستدامة
مؤسسة أمريكية تختار الفنانة أسماء مصطفى للحديث عن الرعاية الاجتماعية المستدامة

رؤيا – عبير أبو طوق - اختارت مؤسسة Global Society for human rights الأمريكية الفنانة الأردنية أسماء مصطفى للمشاركة في فعالية ستقيمها المؤسسة خلال شهر أيلول من العام الحالي.

وقد اختارت المنظمة عدد من الأشخاص من مختلف دول العالم ممن كان لهم دور واضح في تنفيذ العديد من المبادرات التي تهدف لتحقيق مفهوم الرعاية الاجتماعية المستدامة في العديد من الدول العربية كلٌ حسب مجال اختصاصه وعمله.

الفنانة الأردنية أسماء مصطفى بينت لرؤيا أنه تم اختيارها بناءً على العديد من الأعمال التي شاركت فيها لمناصرة العديد من القضايا المجتمعية من خلال الفن وتحديدا التمثيل، معربة عن فخرها للمشاركة في هذه الفعالية السنوية لتتحدث عن تجربتها أمام عدد كبير من المبدعين العرب والأجانب ممن لهم باع طويل في تنفيذ مبادرات وأعمال هدفها تحقيق مفهوم الرعاية الاجتماعية المستدامة وحقوق الانسان.

ومن بين المشاريع التي سبق لمصطفى المشاركة فيها مشروع "بنحب الحياة"، وفيه قدمت مجموعة من التمارين لعدد من المستفيدين، كذلك عملت مع عدة قطاعات حكومية وأهلية ومنظمات مجتمع مدني كانت خلالها تحرص على توظيف الفن لغايات نبيلة، هذا اضافة الى عدد كبير من المشاريع والمبادرات التي سبق لها المشاركة فيها.


خلال الفعالية التي ستنعقد على مدار أربعة أيام ستتحدث مصطفى عن تجربتها في هذا المجال، وستستعرض العديد من قصص النجاح التي حققتها خلال عملها مع العديد من الجهات المحلية والعالمية وهذا سيساهم في تعريف العالم بالأعمال الفنية التي تتم في الأردن لدعم قضايا اجتماعية والاعلاء من حقوق الانسان من خلال الفن.

أخبار ذات صلة

newsletter