الأمانة تعلن جاهزية مرافقها لاستقبال الزوار والمواطنين خلال فترة عيد الفطر

محليات
نشر: 2015-07-15 10:08 آخر تحديث: 2016-07-14 04:30
الأمانة تعلن جاهزية مرافقها لاستقبال الزوار والمواطنين خلال فترة عيد الفطر
الأمانة تعلن جاهزية مرافقها لاستقبال الزوار والمواطنين خلال فترة عيد الفطر

رؤيا - علي الاعرج - أعلنت دائرة المراكز الاجتماعية عن جاهزيتها الكاملة لاستقبال الزوار في الحدائق المرورية التابعة لها طيلة ايام عيد الفطر السعيد من الساعة العاشرة صباحاً و حتى العاشرة مساءً.


وبينت مديرة الدائرة المهندسة جمانة العطيات أنه تم رفع نسبة التشغيل في كافة الحدائق المرورية من 30% الى 50% خلال إجازة العيد بما فيها حديقة حدائق الحسين المرورية، باستثناء حديقة تلاع العلي والتي تخضع لأعمال صيانة في الفترة الحالية.


والحدائق المرورية التابعة لأمانة عمان هي حديقة صرح الشهيد في الجبيهة، وحديقة عمر الفيصل في ماركا، وحديقة الجويدة المرورية في منطقة القويسمة.


من جانب اخر مدير دائرة الحدائق المهندس محمد قطيش على جاهزية الحدائق و المتنزهات ومهيئة لاستقبال المواطنين والزوار طيلة أيام عيد الفطر السعيد بأوقات مفتوحة.


وبين بأن دوام الحدائق سيكون على مدار ال ( 24) ساعة طيلة ايام عيد الفطر  باستثناء حدائق الطيور التي تم تحديد ساعات فتحها امام المواطنين من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة والنصف مساء.


واضاف ان الامانة قامت بعمل الصيانة اللازمة للحدائق للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبالالعائلات، مشيرا الى انه تم تجهيز فريق صيانة ميداني متنقل لمتابعة اي مستجدات خلال إيام العيد.


الى ذلك ، قال مدير شاطىء عمان السياحي المهندس عبدالله السليحات ان شاطىء عمان سيواصل استقبال زواره وتقديم خدماته لهم طيلة أيام عطلة العيد، وتوفير كافة الخدمات للزوار، وذلك بعد اتخاذ كافة الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال الزوار.


وفي السياق اتخذت حدائق الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في منطقة المقابلين كافة اجراءاتها واستعدادها الكامل لاستقبال الزوار والمواطنين خلال فترة عيد الفطر وعلى مدار الساعة ، بحسب ما اكد مديرها عواد الزيادات.

أخبار ذات صلة

newsletter