جوتي يصف بيب جوارديولا بالكاذب !

رياضة
نشر: 2014-04-26 09:59 آخر تحديث: 2016-07-12 17:20
المصدر المصدر

رؤيا-هاجم لاعب ريال مدريد السابق "جوتي هيرنانديز" تصريحات مدرب بايرن ميونيخ "بيب جواردويلا" الذي صرح بعد مباراة البيرنابيو التي انهزم خلالها فريقه بهدف نظيف مفادها أن الفريق الملكي اعتمد على الهجمات المرتدة طوال تاريخه.

جوتي هيرنانديز وصف بيب جوارديولا بالكذب، حيث قال في هذا السياق "جوارديولا كان يكذب عندما قال أن ريال مدريد اعتمد على الهجمات المرتدة طوال تاريخه. إن أخضعته لجهاز كشف الكذب في تلك اللحظة فإن سيكتشف كمية الكذب الذي قاله. لعبت في ريال مدريد لسنوات عديدة، وفي معظم تلك السنوات كنا فريقًا هجوميًا يبحث عن امتلاك الكرة أكثر من خصمه"

ثم أضاف في سياق متصل "بايرن ميونيخ فريق قوي جدًا ومن الصعب جدًا أن تدخل معه في صراع على الكرة، وبالتالي أعتقد أن أنشيلوتي كان محقًا عندما اعتمد على المرتدات، فهو يملك لاعبين ممتازين في الارتداد السريع. الناس مُخطئة لأن كرة القدم تعتمد بالدرجة الأولى على تسجيل الأهداف وليس احتكار الكرة"

أما عن انتقادات بيكنباور للبايرن، قال جوتي "أتفهم تمامًا انتقادات بيكنباور، فأحيانًا تمل من احتكار الكرة دون أن تجد مجالًا لتسجيل الأهداف. مباراة الإياب؟ أعتقد أن ريال مدريد سيتعادل بهدف لمثله وسيتأهل للنهائي. رونالدو سيسجل بدوره، لكن على الفريق أن يفرض ضغطًا كبيرًا على الخصم، وأعتقد أنه من الصعب جدًا أن لا يسجل البايرن في ملعبه"

أخبار ذات صلة