روما يتجاوز ميلان بهدفين دون رد

رياضة
نشر: 2014-04-26 09:57 آخر تحديث: 2016-07-31 13:10
روما يتجاوز ميلان بهدفين دون رد
روما يتجاوز ميلان بهدفين دون رد
المصدر المصدر

رؤيا- واصل فريق روما مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه التاسع على التوالي وجاء على حساب ضيفه ميلان (2-0) الجمعة على الملعب الأولمبي في العاصمة في افتتاح المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وبهذا الفوز أجل فريق العاصمة الايطالية حسم لقب الدوري الايطالي لمصلحة اليوفي اسبوع اخر ....

لكن فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا رفض الاستسلام لفكرة أنّ اللقب قد حسم لمصلحة الـ"بيانكونيري" وقلّص الفارق الذي يفصله عن الأخير إلى 5 نقاط مؤقّتاً، موجّهاً ضربة لحظوظ ميلان بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعدما أوقف مسلسل انتصاراته عند خمس مباريات على التوالي ونقاطه عند 51 وبفارق 5 نقاط عن المركز الخامس الذي يحتلّه جاره إنتر ميلان، أي خصمه في المرحلة المقبلة.

ويدين فريق العاصمة بفوزه السادس والعشرين هذا الموسم إلى البوسني ميراليم بيانيتش والإيفواري جيرفينيو اللذين سجّلا الهدفين، الأول حين كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة وبمجهود فردي رائع بعدما تخطّى أربعة مدافعين قبل أن يتوغّل في المنطقة ويسدّد في شباك الحارس كريستيان أبياتي (43).

أما الثاني فكان في الدقيقة 65 بعد كرة قوية سدّدها القائد فرانشيسكو توتي وصدّها الحارس أبياتي ببراعة لكن الكرة سقطت أمام لاعب أرسنال الانكليزي السابق فتابعها في الشباك.

أخبار ذات صلة