الامن يكثف تواجده خلال الايام المقبلة.. تفاصيل

محليات
نشر: 2015-07-14 10:21 آخر تحديث: 2016-07-30 14:50
الامن يكثف تواجده خلال الايام المقبلة.. تفاصيل
الامن يكثف تواجده خلال الايام المقبلة.. تفاصيل

رؤيا - أعلنت مديرية الأمن العام ان مختلف وحداتها الشرطية ستكثف من تواجدها اﻻمني والمروري خلال اﻻيام المقبلة في المناطق السكنية والاسواق التجارية تزامنا مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، وستستمر في تنفيذ واجباتها لتوفير اﻻمن وحماية المواطنين والمقيمين والزوار والحفاظ على والممتلكات العامة والخاصة.

وقال المركز اﻻعلامي اﻻمني في مديرية الأمن العام ان خطة مرورية وشرطية وضعت لتسهيل الحركة ضمن المناطق التي تشهد كثافة مرورية في فترة نهاية الشهر الفضيل لشراء متطلبات العيد، مع تكثيف للرقابة الراجلة واﻵلية في الوسط التجاري والمناطق السكنية، مشيرا لتعزيز مواقع المصليات في كافة مناطق المملكة صباح العيد بدوريات السير لتنظيم حركة المركبات وتسهيل حركة مؤدي صلاة العيد في القدوم والمغادرة.

واكد المركز اﻻعلامي انه ورغم الاستعدادات الكبيرة لتقديم الخدمات اﻻمنية وتعزيز الشعور باﻷمن فإن الوعي والحس المسئول من قبل المواطنين يشكل الركيزة الأساسية لتحقيق اهداف هذه الخطة، موضحا ان التزام الجميع بقواعد السير وأخلاقياته ينعكس ايحابا على تخفيف الاختناقات ويسهل حركة السير سواء خلال الشهر الفضيل او ايام العيد المباركة.

كما ذكر المركز اﻻعلامي بأهمية اجراءات حماية المنازل لدى مغادرتها لفترات طويلة للتسوق والمعايدة وعدم ترك المقتنيات الثمينة في اماكن ظاهرة أو بمتناول اليد، والانتباه لها خلال التسوق.

واعتبر المركز اﻻعلامي ان الحفاظ على السلامة اولوية في كل اﻻوقات واﻻماكن داعيا الى مراقبة اﻻطفال حال اصطحابهم حفاظا على سلامتهم، واختيار اماكن التنزه البعيدة عن حركة المركبات، مشيرا الى ان اماكن التنزه وساحاتها ستشهد حضورا لدوريات فرسان اﻻمن العام لتقديم الخدمة الامنية لمرتاديها.

أخبار ذات صلة

newsletter