اعتقال شابين بحوزتهما سلاح من القدس ومصاب من غزة

فلسطين نشر: 2015-07-14 08:20 آخر تحديث: 2016-07-07 12:20
اعتقال شابين بحوزتهما سلاح من القدس ومصاب من غزة
اعتقال شابين بحوزتهما سلاح من القدس ومصاب من غزة
المصدر المصدر

رؤيا - شبكة القدس - اعتقلت قوات الاحتلال شابين من القدس بعد العثور على قطعة سلاح في سيارة كانا يستقلانها قرب نابلس، كما اعتقلت شابًا ثالثًا من قطاع غزة بعد إصابته.

وكشف موقع “0404” المقرب من جيش الاحتلال، عن عملية الاعتقال التي تمت على حاجز زعترة جنوب نابلس، دون أن يذكر زمن اعتقال الشابين أو هوية أي منهما، مكتفيًا بالقول إن الشابين من شرقي القدس المحتلة.

وأضاف الموقع، أن سيارة من نوع “جولف” وصلت حاجز زعترة، وأثناء تفتيشها تم العثور على قطعة سلاح من نوع (أم 16)، ليتم اعتقال الشابين وتحويلهما للتحقيق لدى جهاز “الشاباك”.

وفي قطاع غزة، أفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب فلسطيني بالقرب من السياج الفاصل بين القطاع وأراضي 48، ما أدى لإصابته ثم اعتقاله.

وأوضحت المصادر، بأن الشاب الذي لم تعرف هويته، كان يحاول اجتياز السياج الفاصل شمال شرق مخيم البريج بالمنطقة الوسطى في القطاع، إلا أن جنود الاحتلال أطلقوا عليه النار ليصاب بجروح لم تعرف طبيعتها، ثم اعتقل ونقل بعد ذلك إلى جهة غير معلومة.

من جانب آخر، أطلقت زوارق بحرية الاحتلال وابلاً من نيران الرشاشات الثقيلة على مراكب الصيادين قبالة بحر السودانية، رغم تواجدهم في منطقة الصيد المسموح بها، ما أدى لتضرر أحد المراكب وانسحاب الصيادين دون أن يبلغ عن إصابة أي منهم.

كما أطلقت قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود شرق مخيم البريج النار على أراضي المزارعين وعلى المنازل المجاورة للحدود بشكل عشوائي، دون أن يبلغ عن إصابات.

أخبار ذات صلة