نائب يعتدي على الكادر الطبي في مستشفى الكرك الحكومي

محليات
نشر: 2014-04-25 15:02 آخر تحديث: 2016-06-26 15:21
نائب يعتدي على الكادر الطبي في مستشفى الكرك الحكومي
نائب يعتدي على الكادر الطبي في مستشفى الكرك الحكومي
المصدر المصدر

رؤيا - طارق العساسفة - اقدم النائب (ف ق) صباح الجمعة بالاعتداء على الكادر الطبي في مستشفى الكرك الحكومي - حسب ما اكد الكادر الطبي في المستشفى لرؤيا.  

وفي التفاصيل؛ أكدت مصادر طبية لرؤيا ان احد النواب جاء إلى المستشفى مرافقا مع والدته في حالة طارئة نظرا لوعكة صحية تمر بها والدة النائب، الا انه قام بالاعتداء على الكادر الطبي في قسم الطوارئ بذريعة تأخر الاطباء المقيمين في المستشفى بمعالجة والدته.

وأكد الكادر الطبي في المستشفى لرؤيا بان عمليات دخول والدة النائب كانت تجري بسهولة و تم اجراء الفحوصات اللازمة و قاموا بنقلها الى قسم النساء قبل تحويلها إلى قسم العناية الحثيثة.

وقال الاطباء ان النائب (ف.ق) قام بشتم مدير المستشفى ووزير الصحه قبل ان يجري اتصالا هاتفيا مع الوزير لتقديم شكوى ضد المستشفى بعدم وجود طبيب في قسم الطوارئ الامر الذي نفاه الدكتور الاختصاصي محمد البطوش حيث قال بانه كان متواجد مع الحاله وهو من أمر باجراء الفحوصات اللازمة و كان التأخير في حالة نقل المريضه الى قسم النساء لعدم وجود مرافقين من النساء لنقل المريضه حيث قام كادر المستشفى بنقلها.

و أكد مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور علي الحمايدة بانه سيتم الرجوع الى كمرات المراقبة المنتشرة في المستشفى لتبيان الامر و اذا كان هناك تقصير من الكادر الطبي سيتم محاسبته اما اذا كان مجرد ابتلاء فا المستشفى و طاقمه الطبي سيقوم بتقديم شكوى رسمية ضد النائب.

صورة من التقرير الاولي للكادر الطبي:

 

أخبار ذات صلة