Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مسؤول في البنتاغون: البحث عن الطائرة الماليزية قد يستمر لسنوات | رؤيا الإخباري

مسؤول في البنتاغون: البحث عن الطائرة الماليزية قد يستمر لسنوات

عربي دولي
نشر: 2014-04-25 11:24 آخر تحديث: 2016-08-06 11:40
مسؤول في البنتاغون: البحث عن الطائرة الماليزية قد يستمر لسنوات
مسؤول في البنتاغون: البحث عن الطائرة الماليزية قد يستمر لسنوات

رؤيا - أعلن مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية يوم الجمعة 25 أبريل/نيسان أن البحث عن طائرة البوينغ 777 الماليزية المفقودة من المرجح أن يستمر لسنوات.

وتحدث المسؤول بينما بدا أن مركبة استشعار أمريكية تعمل تحت الماء فشلت في العثور على أي أثر لحطام الطائرة في منطقة البحث بالمحيط الهندي قبالة غرب أستراليا. وقال المسؤول - الذي تحدث شريطة عدم نشر اسمه لأنه غير مخول بالتعليق على جهود البحث - إن "البحث عن الطائرة المفقودة سيدخل الآن مرحلة أصعب بكثير، يجري خلالها تمشيط مناطق أوسع في قاع المحيط قرب المكان الذي يعتقد أن تكون الطائرة تحطمت فيه".

وأضاف "فتشنا هذه المنطقة الصغيرة بكاملها ولم نعثر على أي شيء. الآن علينا أن نرجع الى المنطقة الكبيرة... والآن أصبحنا نتحدث عن سنوات". ومن المتوقع أن تكمل غواصة الاستشعار الأمريكية بلوفين-21 يوم الجمعة الرحلة الأخيرة من رحلاتها التي تستغرق 16 ساعة الى أعماق تزيد عن 4.5 كيلومتر لتمشيط منطقة مساحتها 10 كيلومترات في قاع المحيط .

بدوره قال رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق لمحطة (سي إن إن) الأمريكية إن "حكومته ستنشر تقريرا أوليا الأسبوع المقبل تسلط فيه الضوء عن عملية البحث".

 

أخبار ذات صلة

newsletter